للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
26.08.2019

(توقيت القدس)
03/10/2015 - 06:45:20 pm
أكثر المناطق السياحية المخيبة للآمال

يتحدث الجميع عن أفضل المدن التي زاروها وقضوا فيها عطلهم، ولكن قلة تكلم عن المناطق الأكثر تخييباً للآمال خلال الرحلات السياحية.


سأل موقع "ريديت" الشهير عن أكثر المدن التي زاروها "تخييباً للآمال"، لتأتي مدينة كازابلانكا في المركز الأول، اذ اعتبر المسافرون أن هذه المدينة لا تستحق زيارتها نظراً لعدم وجود شيء يذكر لزيارته، على رغم التأكيد أن المغرب بلد رائع للسياحة فيه.

وجاءت عاصمة جزر الملديف في المركز الثاني، اذ اعتبروا أن العاصمة مالي على عكس ما هو سائد، لا تحتوي على أي مكان مميز للسياحة. أما جامايكا، فقد نالت نصيبها من الانتقادات، اذ اعتبر المستخدمون أن جامايكا بلد قائم على "البقشيش" وينتظرون المال مقابل أي خطوة تقوم بها، ليضيف أنه ان كنت تحب الاستلقاء تحت اشعة الشمس على شاطئ البحر وعدم القيام بأي شيء، فان هذا البلد هو الأفضل، ولكن ان أردت المغامرة والاستكشاف والرحلات البرية، فسيخيب ظنك كثيراً في جامايكا.

برج بيزا المائل نال حظه من الانتقادات، اذ اعتبر أحدهم أن المبنى يظهر أكبر بشكل واضح في الصور، اضافة إلى أن المباني المحيطة بالبرج تعتبر أجمل بكثير منه، ما يجعله مخيباً للآمال. وكان للولايات المتحدة حصة من هذه المعالم، اذ انتقد أحد السياح وبشدة شاطئ دايتونا في ولاية فلوريدا قائلاً :"لقد اقنعني أحدهم بالذهاب إلى هذا الشاطئ المتهدم، لن أقوم بهذا الأمر مرة أخرى ما لم أكن مجبراً".

وفي الشواطئ ايضاً، انتقد السياح شاطئ سينتوزا في سنغافورة، اذ على رغم أنه متحضر وأنيق ومرتبط بأكبر مركز تجاري على وجه الأرض (فيفو مول)، الا أن كل ما تراه عند الجلوس لتأمل البحر هو ناقلات النفط التي تبشر بمستقبل بشع". وعادت ايطاليا، انما من باب مدينتها نابولي، اذ انتقد السياح حجم القمامة الهائل المنتشر في شوارعها.


 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق