للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
27.03.2017

(توقيت القدس)
08/12/2016 - 11:48:10 am
Köfteci yusuf الفن في عالم الطعام السعيد في إزمير

د.نزار الحرباوي – اسطنبول

يلفت نظرك إذا دخلت مدينة إزمير التركية الساحرة على ضفاف البحر حديث الناس عن مواقعها السياحية ومقاهيها ومطاعمها الفاخرة ، ولكن أكثر ما يشدك هو حديثهم المستمر والمنتشر عن مطعم يقع على أطراف المدينة يقصده الآلاف يوميا أفرادا وجماعات لما يتميز به من خدمة لافتة وجودة للطعام وأسلوب للاستقبال ومنهجية عمل فرقه العاملة الموزعة على مساحته الكبيرة .

كوفتجي يوسف ، المطعم الذي يغازل البحر من قمة الجبل ، والذي يحتل مساحة واسعة على قمة خضراء مفعمة بالجمال في مدينة أزمير ، يشكل واحدا من مقاصد السياح والأهالي في المدينة على حد سواء ، ففي هذا المطعم تجد العديد من الأمور اللافتة التي تشدك وتلفت نظرك أكثر من الطعام ذاته ولذته.

 

المنتجات الخاصة بالمطعم ، والتي تحمل شعاره الخاص ، من الصلصة للزيتون، ومن الزيت للمنتجات العضوية ، وحتى أشكال اللحوم والمعلبات التي تتوزع على الرفوف تعطيك دلالة على حجم الجهد المبذول في صناعة هذا الاسم كماركة رسمية شاملة .

وإذا أضفنا إلى سحر المشهد ولذة الطعام أسلوب فريق العمل الذي يتوزع على ورديات متعاقبة ، لوجدنا عشرات العاملين في الاستقبال وتقديم الطلبات وتوزيع الحلوى وتقسيم جلوس الزبائن والمحاسبة وإدارة الصالات وفرق النظافة كلها تمثل صورة جمالية موحدة تدلك على التنسيق المتقن للعمل والإدارة الإيجابية لمكان يشهد هكذا حالة من الازدحام المستمر على مدار الساعة ، مع تقديم الخدمات بسرعة وجودة وتميز.

 

لقد كنت سعيدا عندما دعاني صديقي العزيز الدكتور سليمان العميرات لتناول الطعام في هذا المطعم المميز ، وبالرغم من بعد المسافة بين مقر إقامتي وبين موقع المطعم ، إلا أن ما شاهدته من حسن الاستقبال وجودة الطعام وأسلوب الإكرام وآلية إدارة المكان المكتظ بالزبائن ، وجولات الإدارة المكوكية بين الضيوف لتفقد الأحوال جعلت من هذا المكان ليس على قمة الجبل في أزمير فحسب ، بل على قمة جبل الذكريات للمواقع المميزة التي لا تنسى في سجل الحياة .


 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941










الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق