للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
24.06.2019

(توقيت القدس)
14/06/2014 - 07:40:35 am
غضب شبابي وجماهيري ومطالبة فورية لرئيس البلدية العمل على حل ازمة الانتينات المسرطنة

جاءت ردود فعل الشباب الغاضب على تصريح رئيس البلدية المحامي عادل بدير ان الاجراءات سوف تتخذ في نهاية عام 2014 أي بعد ستة اشهر . حيث لاقى هذا التصريح معارضة واسعة من قبل الشباب وطالبوا المحامي عادل بدير البدء فوارا وسريعا في اتخاذ الاجراءات الحازمة والحاسمة من اجل ايقاف هذا الخطر الذي يهددنا ويهدد ابناءنا وبناتنا .

كما وأشار احد المحللين السياسيين لموقع القرية نت الى انه اذا ما اردت ان تخمد قضية او تقتلها فقم بتمديدها فقط ، فإذا ما تم تمديد المده الى ستة اشهر كما طالب المحامي عادل بدير فهذا يعني انك ستميت القضية سنين عده . لأنك لا تستطيع ان تحرك الشارع كما تم تحريكه اليوم وبهذه الصوره .

سؤالنا هنا هل سيستجيب عادل بدير لمطالب الشعب وعلى رأسهم الشباب وينهي هذا الملف حالا وسريعا الذي بسببه في كل يوم نسمع عن وقوع ضحية جديدة في مرض السرطان ؟؟!! ام ان عادل بدير سيبقى رهينة الحسابات السياسة الضيقة على حد تعبير احد المنتفضين وبهذا سيبقى ابناء مدينة كفر قاسم يدفعون الثمن غاليا وهو حياتهم وحياة ابنائهم !!!

اليكم الفيدو لردود فعل بعض الشباب القسماوي الثائر والرافض لوجود الانتينات المسرطنة والرافض لتصريح عادل بدير اعطاء الفرصة حتى نهاية العام لحل ازمة الانتينات .

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941






























































































































































































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
1. مواطن -
18/06/2014 - 01:21:54 pm
اسمعني المليح انا عندي اخت صغيرة في الصف الثاني وانا بحبها وبعزها اكثير صدقني اذا صار الها اي شي يا عادل الا اجيب جثتها واحطها قدامك واخليك تتحمل المسؤولية لحالك واعرف اني انا وقتها راح ابدا الثورة عليك لاني زهقت طيب ازهقت اسمعتني ازهقت بدي احس بامان لاني ازهقت بقولها كمان مرة ازهقت
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق