للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
16.10.2019

(توقيت القدس)
10/01/2019 - 07:05:37 pm
الامين العام للحزب الشيوعي الرفيق عادل عامر يؤكد على حرص الحزب الشيوعي والجبهة على القائمة المشتركة بكافة مركباتها

اصدر الامين العام للحزب الشيوعي الرفيق عادل عامر، بيانا اكد فيه على حرص الحزب الشيوعي والجبهة على القائمة المشتركة بكافة مركباتها، كونها الاطار النضالي والكفاحي للجماهير العربية والقوى الدمقراطية اليهودية في التصدي لمجمل سياسات التمييز العنصري والقهر القومي،  واستفحال السياسة العدوانية والاحتلال والاستيطان خاصة في ظل عربدة اليمين الفاشي.

 


واضاف عامر : ان الرغبة لدى بعض مركبات المشتركة في الطموح الى الاكبر والافضل هي رغبة مشروعة، وان الاجتهادات مطلوبة ضمن الاطار الجماهيري الوحدوي الجامع. وان اية محاولة للي وتطويع الواقع الجماهيري، هي محاولات تضر في مصلحة جماهيرنا. وان اية خسارة في التمثيل البرلماني لجماهيرنا، الذي هو تمثيل المعادي لكل السياسات العنصرية العدوانية، يتحمل مسؤوليته من يغامر بمصير جماهيرنا العربية.

 


واختتم عامر بيانه بالدعوة الى المزيد من الوحدة والالتفاف حول الهدف بتقوية القائمة المشتركة في معركتنا الجماهيرية العامة. 

 


وندعو جميع الاطراف لحوار موضوعي مكثف حتى التوصل الى اتفاق يقودنا، لانجاز انتخابي جديد.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق