للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
26.05.2019

(توقيت القدس)
15/02/2019 - 01:25:59 pm
عقد راية الصلح بين عائلة الفقيد علي اصبح طه (ابو اركان) و آل بشير وتحديدا بيت الحاج عثمان ذيب بدير 

عقدت مساء يوم امس الخميس الموافق 14/2/2019 راية الصلح بين آل اصبح وتحديدا عائلة المرحوم علي اصبح طه (ابو اركان) و آل بشير وتحديدا بيت الحاج عثمان ذيب بدير ,حيث تم الصلح في خيمة العزاء خلال اليوم الثاني من ايام العزاء. 

 


وكان قدر اشرف على عقد راية الصلح بين كل من العائلتين كل من رئيس البلدية المحامي عادل بدير ورئيس اللجنة الشعبية الشيخ ابراهيم صرصور واعضاء لجنة الصلح المحلية في كفر قاسم وعلى راسهم خميس ابو صعلوك ومأمون عامر .

 


هذا وقد تم الصلح بحضور المئات من ابناء مدينة كفر قاسم الذين حضروا ليعزوا عائلة المرحوم علي طه بفقيدهم ، حيث حضر الي بيت العزاء وفد من آل بشير وعلى راسهم بيت الحاج عثمان ذيب بدير وطلبوا السماح من اهل القتيل حيث عبروا عن مدى استيائهم من ما حدث حيث انهم رفضوا مثل هذا الفعل الطائش رفضا قاطعا ومشيرين على انهم مستعدون لتنفيذ كافة مطالب ابناء المرحوم وذويه.

 

كما وكان هنالك كلمة لرئيس البلدية المحامي عادل بدير وكذلك لرئيس اللجنة الشعبية في كفر قاسم الشيخ ابراهيم صرصور  وايضا كانت هنالك كلمة للحاج انور بدير الذي طلب من اهل القتيل الصلح والسماح بالاضافة الى ذلك كانت هناك كلمة لاخ المرحوم الحاج يوسف طه والذي قد تكلم باسم ابناء اخيه خاصة وباسم دار الاصبح عامة.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق