للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
12.12.2017

(توقيت القدس)
02/04/2013 - 03:27:46 pm
اداريون الحافلات يشكرون ويستنكرون من المدينه المنوره

نستنكر وبشدة الاحداث الاخيره التي وقعت في كفر قاسم بلدنا الحبيب . ان استهداف الحاج رائد طه - ابو البروج - مدير مكتب تسيير السبيل للحج والعمرة لهو عمل غير انساني ومجرد من كل معاني والقيم الاسلاميه والعربيه والقسماوية .
 
ان الاعتداء على بيت ومكتب الحج والعمره يعتبر تخطي لكل الخطوط والتجاوزات . نحن اداريوا حافلات المعتمرين في المدينه لهذا الربيع نرفض رفضا قاطعا الاتهامات التي وجهت لشخص الحاج رائد طه ونعتبرها مردوده على قائلها ولا تمثل الا قائلها ومرددها . لنا باع طويل في هذا العمل التطوعي ، ولم يبقى سوى اتهامنا نحن الاداريين في العبث الكلامي .

من هنا ومن جوار الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم نشكر الحاج رائد طه - ابو البروج - والطاقم المتطوع في مكتب تسيير السبيل للحج والعمره على ما يقومون به من خدمه ورعايه للحجاج والمعتمرون من اهالي كفرقاسم والمنطقه . والله نسال ان يكون هذا العمل في ميزان حسناتكم انه نعم المولى ونعم النصير .
 
وكلمه اخيره نوجهها الى اهالي بلدنا جميعا نحن هنا في الديار الحجازيه ما يقارب عشرة ايام وكل واحد منا في يده
وفي رقبته ما يقارب الخمسين معتمر من شيخ وشاب وامراة ، والحمد لله رب العالمين الكل بالف خير وسلام ولم نسمع من احد شي . لا بد من وجود مشاكل وتاخيرات ولكن هذا ليس فقط معنا هذا مع كل الوفود التي ترد هذه الديار المقدسه .

وهذا العام ما شاهدناه وكانه الحج الاكبر لم نشاهد هذا التواجد والتوافد في مكه والمدينه ، لذلك لهذا الاحتشاد العظيم ولدت بعض التاخيرات والمشاكل ، وكلمة حق في هؤلاء الناس .. "  الله يعينهم  "

باحترام : الحاج عبدالرحيم طه - ابو ناجي - الحاج يوسف خمران عيسى الحاج احمد جميل عامر الحاج زهير نعيم بدير





الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.