للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
20.12.2014

(توقيت القدس)
10/04/2013 - 06:06:31 pm
قوائم الـ عملاء الإفتراضية، لا تحمل أية قيمة أمنيّة

وصل موقع القرية نت من مواطن قسماوي انه تم ادراج اسمه والعديد من الاسماء القسماوية  في قائمة تضم العملاء نشرت على المواقع الاجتماعية فيس بوك ..حيث ادعى من نشرها ان هذه الاسماء اخذت من قبل الهاكر الذين اخترقوا موقع الشباك الاسرائيلي ..
وقد تم كتابة العديد من الاسماء القسماوية في هذه الائحة الغير نزيهة والتي من شانها تشوية صورة ابناء وبنات كفر قاسم ..

ومن الجدير بالذكر انه تم تهديد بعض الشخصيات التي ذكرت اسمائهم بالقائمة ...

ولذا وصل موقع القرية نت بيان استنكاري من الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل ( الرابطة) يشجب ويستنكر نشر اسماء مواطني عرب الداخل ..

الاخوة والأخوات ابناء شعبنا الابي؛ يجري مؤخرًا  تداول  قوائم اسماء على شبكات التواصل الاجتماعي لـ "عملاء" مفترضين لأجهزة الامن الاسرائيلية، من المفترض انه تم الحصول عليها، حسب ما يروج، من خلال عمليات  اختراق " الهاكر"  للمواقع الامنية الاسرائيلية.

وقد نشرت مؤخرًا جهات مجهولة قائمة تضم عشرات الاسماء لمواطنين  عرب (من الداخل) على انهم ضمن قوائم العملاء التي تم الحصول عليها.

 نحن من طرفنا  ومن باب منع البلبلة؛  وخلط الحابل  بالنابل؛  وتشويه اسماء مواطنين  لا تشوبهم شائبة،  نود أن نوضح التالي:
إن هذه القائمة التي نُشرت لا تحمل أي قيمة أمنيّة او حقيقيّة وهي كما أتضح من فحص العديد من الاسماء الواردة بها بأنها لمواطنين عادين لا نعرف عنهم ألا كل خير، ولا تشوبهم شائبة، وعلى ما يبدو فإن القائمة تتبع لأحدى الشركات او المؤسسات وتم الحصول عليها نتيجة اختراق ارشيف هذه المؤسسة.

ننوه لعدم التعاطي مع هذه القائمة، مجهولة المصدر، وعدم إعطائها أي قيمة او أهمية.


الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل ( الرابطة)



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2014 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق