للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
22.07.2017

(توقيت القدس)
30/06/2017 - 07:55:03 pm
رئيس البلدية يتوجه للقضاء بعد نشر دائرة اراضي اسرائيل عن مناقصات لاراضي في كفر قاسم

بعد اعلان دائرة اراضي اسرائيل عن مناقصات لتسويق اراضي في كفر قاسم غالبيتها مفتوحه لكافة المواطنين في الدولة وباسعار باهظة لا يستطيع المواطن البسيط دفعها للحصول على قطعة ارض لاولاده .( ثلاث منها عامه و اثنتان للسكان المحليين ).

 


رئيس البلدية وفي عدة جلسات رفض بشكل قاطع ما تقوم به دائرة اراضي اسرائيل ، حيث كان قد طالبهم باصدار ونشر مناقصات قسائم ارض محلية فقط لسكان كفر قاسم وباسعار معقولة كما هو متعارف عليه في البلدات اليهودية ، يمكن للمواطن البسيط التقدم لها .

 


بلدية كفر قاسم تعارض بشدة طريقة دائرة اراضي اسرائيل في التعامل مع كفر قاسم  وتدعوها للتوقف حالا عن نشر مثل هكذا مناقصات لا تعطي للسكان المحليين اللاولوية ، لذلك سنستخدم كافة الصلاحيات المتاحة لوقف هذا الظلم.

 

 

رئيس البلدية والطاقم القانوني للبلدية سيتوجه حالا للقضاء لالغاء هذه المناقصات ، لمنع دخول اي مواطن من خارج كفر قاسم ولاتاحة الفرصة للمواطن البسيط لتحصيل قطعة ارض لمستقبل ابنائه.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق