للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
[email protected]
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
23.10.2017

(توقيت القدس)
11/10/2017 - 11:54:34 am
الثانوية الشاملة في كفر قاسم تُكرم ممثلي المؤسسات المشاركة في برنامج التداخل الاجتماعي والتطور الذاتي...‎تم اضافة فيديو

تم اضافة فيديوهات في نهاية التقرير 

 

قامت المدرسة الثانوية الشاملة بعد ظهر يوم أمس الثلاثاء 2017-10-10 بتكريم عدد من المؤسسات في مدينة كفر قاسم التي قام فيها طلاب وطالبات المدرسة بالعمل التطوعي لخدمة أبناء المجتمع ضمن برنامج التداخل الاجتماعي والتطور الذاتي (מוערבות חברתית והתפתחות אישית) الذي بدأت المدرسة بتنفيذه عام 2014.

 

شارك في حفل التكريم رئيس البلدية المحامي عادل بدير وعدد من ممثلي المؤسسات التي   أتاحت الفرصة للطلاب بالتطوع فيها، مثل كوبات حوليم كلاليت وليئوميت وميئوحيدت، جمعية لست وحدك، قسم الشؤون في بلدية كفر قاسم ، المركز الجماهيري (المتناس)، مدرسة الجنان للتربية الخاصة ومساجد البلدة السبعة.

 

بدأ الحفل بقيام المعلمة عايدة عازم مُركزة البرنامج بتقديم شرح ملخص عن البرنامج   وأهدافه والفوائد الجمة التي عادت على المشاركين فيه.

 

بعدها جاءت كلمة مدير المدرسة الذي حيا الحضور، وأثنى على التعاون الكبير والمثمر بين المؤسسات والمدرسة من أجل الطلاب والطالبات، مشيراً على أن برنامج التداخل الاجتماعي والتطور الذاتي أصبح جزءً مهماً وإجباريا، حيث لا يمكن لأي طالب الحصول على إستحقاق (זכאות) في شهادة البجروت دون المشاركة بالبرنامج.

 

بعدها جاءت كلمة رئيس البلدية الذي شدّد على أهمية مثل هذه البرامج التطوعية لما فيها من أثر إيجابي على نفوس الطلاب والطالبات، مؤكداً على أن البلدية بأقسامها المختلفة ستستمر في تقديم الدعم والإسناد من أجل إستمرار هذا البرنامج ونجاحه.

 

هذا وقام الأستاذ معاذ بدير، مساعد مركزة البرنامج، بعرض شريحة تلخص أهم الإنجازات في هذا البرنامج.

وفي الختام كانت فقرة التكريم للحضور من ممثلي المؤسسات المختلفة في البلدة.

 

 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريد[email protected] / هاتف رقم:0507224941


























































































































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق