للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
19.11.2017

(توقيت القدس)
14/11/2017 - 12:17:55 pm
رسالة من وزارة الرفاه وجمعية اور شالوم لتوفر بيتاً دافئاً لاطفالنا في كفر قاسم والمنطقه

الصوره للتوضيح فقط 

 

تحاول وزارة الرفاه وجمعية "اور شالوم" أن توفر بيتاً دافئاً لآدم (إسم مستعار)، طفل (ثلاث سنوات) من الوسط العربي، والتي بحاجة فوراً لعائلة حاضنة من منطقة المركز او المثلث الجنوبي.

 

آدم طفل رائعة عانى من إهمال قاس، وقد وُلد لوالدين اللذين لم ينجحا بمنحه الاهتمام المطلوب من الحنان والمحبة التي يحتاجها.


إهمال بحق الطفل 

 كل هذا الإهمال تسبب بخطر على حياته ومنع تطوره بالشكل السليم، ولهذه الأسباب لم يُسمح بإبقائه في البيت، تم نقله منذ اشهر طويلة الى مركز طوارئ وينتظر عائلة مناسبة لتقوم بإحتضانه.


آدم هو طفل باسم وطيب، محب جداً، وبحاجة لعائلة مُحبة وحميمة لإحتضانه.


مناشدة كبيرة للمساعدة لإيواء الأطفال 

بالإضافة لآدم يوجد كذلك ستة أطفال الذين بحاجة لعائلات عربية من منطقة المركز والمثلث الجنوبي (الطيبة, الطيرة, قلنسوة, جلجولية, كفربرا, كفرقاسم, اللد, الرملة, زيمر وغيرها) تقوم بإحتضانهم، هؤلاء الأطفال بحاجة ماسة لعائلات متميزة بحبها للأطفال والرغبة بمنحهم بيتاً دافئاً ومستقراً للمدى البعيد.


توجه للوسط العربي للمساعدة السريعة والإتصال مع الجمعية

تتوجه جمعية "اور شالوم" للوسط العربي بأن يفتح قلبه ويستوعب هؤلاء الأطفال الذين ينتظرون لحضن أب وأُم وأن ينضموا لإطار عائلي آمن ومُحبّ. من الجدير ذكره أن وزارة الرفاه الاجتماعي توفر ميزانيات خاصة للعائلة الحاضنة، كي لا يشكل الطفل المُتبنى عائقاً إقتصادياً على العائلة الحاضنة، كذلك يرافق العائلة طاقم أخصائي من جمعية "اور شالوم" في أية صعوبة أو مشكلة قد تحتاج لتوجيه أو مساندة.

 
دعوه : كما وندعوكم لأمسية حول موضوع الحضانة بتاريخ 22.11.17 الساعة السابعة والنصف مساءاً في جمعية تشرين – الطيبة (المدخل الجنوبي)

 
للمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال بجمعية "أور شالوم" هاتف:

 

0542400311 (الرجاء ترك الاسم ورقم الهاتف للتواصل معكم) لمتحدثي العبرية : 

 

036186050

 

بريد الكتروني : omna@Orr-Shalom.co.il

 

http://www.orr-shalom.org.il/heb/



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق