للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
19.11.2017

(توقيت القدس)
14/11/2017 - 03:07:22 pm
النائب جبارين يستجوب: هل تم اغلاق التحقيق باستشهاد محمد طه؟

تقدم النائب د. يوسف جبارين (الجبهة، القائمة المشتركة) باستجواب الى وزارة الأمن الداخلي ووزارة القضاء حول تقدم التحقيق بقضية مقتل الشاب محمد محمود طه بدم بارد على يد حارس مركز الشرطة في مدينة كفر قاسم، وذلك في الاحداث التي شهدتها المدينة يوم ٢٠١٧/٦/٥.

 

وقد تساءل جبارين في استجوابه حول تقدم التحقيق بالموضوع بعد ان كانت كافة قيادات المجتمع العربي قد طالبت المفتش العام للشرطة بفتح تحقيق جدي بالموضوع بعد استشهاد طه.

 

وكان النائب جبارين قد زار مؤخرًا عائلة الشهيد في كفر قاسم والتقى بوالد الشهيد، المربي محمود طه، وذلك برفقة السيد عبد الباسط فريج، سكرتير الجبهة في كفر قاسم، والناشط عبود بدوي.

 

وقد عبّر والد الشهيد عن قلقه من اغلاق الملف دون اي تحقيق جدي، والتغطية بذلك على مسؤولية الحارس الذي اطلق النار. كما واكد النائب جبارين ان عدم دعوة اي من شهود العيان من ابناء كفر قاسم للإدلاء بشهاداتهم بالملف تدل على ان الشرطة لم تقم بدورها حسب القانون بالتحقيق الحقيقي، وان هناك نوايا بالتنصل من المسؤولية.

 

وقال جبارين انه سيواصل متابعة الموضوع الى جانب المتابعة القانونية والعمل الجماهيري.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق