للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
12.12.2017

(توقيت القدس)
06/12/2017 - 08:30:22 pm
طلاب الثانوية الجديدة بقاعات جامعة تل ابيب

عكفت الثانوية الجديدة على تذوق طلابها مقاعد الأكاديميا من خلال زيارة تعليمية لطبقة الثاني عشر لجامعة تل ابيب. حيث نسق كل من مستشارة طبقة الثاني عشر المعلمة فاطمة بدوي ومركز الطبقة الاستاذ عمار دسوقي، والمعلمة نهاية فريج المركزة التربوية بالمدرسة للتخطيط التربوي للزيارة واخراجها لحيز التنفيذ. 


حيث قام طلاب الثانوية الجديدة بالاستماع للعديد من المحاضرات بالقاعات التعليمية والتعرف عن كثف على التخصصات، بل والالتقاء بطلاب جامعيين والحديث معهم من اجل التهيؤ مستقبلا لكافة المستجدات.


هذا وقام الطلاب بتدوين ملاحظاتهم المتعددة للاستفادة منها، كيف لا وقد قاموا باستفسارات عديدة وجهوها للجامعيين بل وللأساتذة المحاضرين والمستشارين بكافة التخصصات.


هذا وأعرب الطلاب عن رضاهم التام عن مثل هذه الفعاليات والزيارات الهادفة التي توفرها الثانوية الجديدة من اجل تسهيل وتحضير طلابها لحياة أكاديمية مستقبلية زاخرة ومفعمة بالنجاح والتألق نحو اختيار التخصص المناسب لكل طالب وطالبة.

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




























الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق