للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الجمعة الموافق
27.04.2018

(توقيت القدس)
12/01/2018 - 05:42:41 pm
مهرجان الشباب الاول لعائلة عيسى مهرجان المفاجآت ... تم اضافة الفيديو لكامل المهرجان ...

تقرير وتصوير : مصطفى كفاح عيسى مراسل موقع القرية نت 

 

ابتدأ مساء اليوم الجمعة الموافق 12/1/2018 مهرجان الشباب الاول الذي شارك فيه المئات من شباب عائلة عيسى خاصة بآيات عطره من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور بصوت شجي شنف اذان الحضور الشاب عبد الله كامل عيسى ..


تولى عرافة الحفل بكل جداره الشاب جهاد حافظ عيسى ، والأستاذ مرسي عيسى رئيس اللجنة الاعلامية في عائلة عيسى .. 


 
كما وشارك في المهرجان شخصيات بارزة وقيادات من عائلة عيسى وخارجها . 


 
المهرجان ضم العديد من المفاجآت وكانت اول مفاجأة كانت كلمة للسيد عايد ( جبريل ) عيسى قائم بأعمال الرئيس الحالي الذي اسر إلا ان يكون في احضان عائلته عيسى . والذي شدد على وحدة العائلة وعلى ان الرئيس القادم سيكون الشيخ اشرف عيسى . 


تلاه كلمة الشاب الصيدلي الشاب معاذ عيسى الذي رحب بالحضور وقال ان الاوان ان يأخذ الشباب زمام الامور في تقرير مصير كفر قاسم وقال يجب ان نكون شركاء في التغيير وكفى لسياسة التهميش .


 
المفاجأة التي لم يتوقعها الحضور وهو الاستاذ فرج فريج احد الشخصيات البارزة التي تركت تحالف " العدالة والأمانة " ايمانا منه ان هذا التحالف يعتبر من الماضي وان الشيخ اشرف عيسى سيحصد في الانتخابات القادمة اكتر من 8000 آلاف صوت .


 
تلاه كلمة المحامي الشاب اورهان عيسى الذي رحب بالحضور وقال ان هذا المشروع هو مشروع كل عائلة عيسى وكل مشروع الشباب وقال انا جندي مجند لانجاح هذا المشروع ان شاء الله .

 

الشيخ اشرف عيسى مرشح عائلة عيسى للانتخابات القادمة عام 2018 رحب بالحضور ، وقال إن عيسى صادقة في نيتها وبعزيمة أبناء عائلة وشباب عائلة عيسى وتحالفها سيتم النهوض بهذا البلد ان شاء الله ، وأضاف اشرف " والله انتم نعم الشباب ونعم السواعد التي افتخر بها " كما ووعد اشرف عيسى انه سيكون مؤتمر يضم كافة شباب كفر قاسم . وقال نحن جادون في طرح فكرة الشراكة وتداول السلطة بين كافة العائلات . 


وأضاف عيسى أن النبي صل الله عليه وسلم قال " نصرت بالشباب " فانتم يا شباب عائلتي الكريمة قلب هذا الوطن . 


كما ووجه اشرف عيسى بعض الرسائل الهامة .

 

 أولا : نحن نريد الشباب شركاء في المسيرة والعطاء والعمل ، ومواكبة مشوار العمل والتغيير . 

 

ثانيا : التحديات كثيرة لدى المجتمع عامة والشباب خاصة ، وقال لن استطيع صناعة التغيير إلا بسواعد الشباب الطموح . ولا يمكن لنا النهود إلا إذا كنتم سندا لنا في تحمل المسؤولية . وأضاف كونوا لنا ناصحين وسنكون لكم أذان صاغية . 

 

ثالثا : قال الشيخ اشرف نحن نراهن عليكم أيها الشباب ونراهن على التغيير . 

 

رابعا : سنعمل جاهدين على فتح المجال بين الطاقات الشبابية وبروز شخصيات شبابيه جديدة ، وقال كفى للتهميش الشباب فنحن نريد للشباب أن يكونوا في الطليعة وأضاف نحن نؤمن أن الشباب متعطش للتغيير . وان يرى أن البلد بكل البلد وليست حكرا لأحد . وقال نحن نراهن على الوعي الشبابي الذي سيصنع التغيير من خلال شراكة شبابية قسماوية . 

 

خامسا . أيها الشباب نحن نطرح مشروع الشراكة وما زلنا نطرح هذا المشروع ، الذي هو مشروع لكل عائلات كفر قاسم . وأضاف تعالوا نعجل كل عائلات البلد كعائلة واحده ، وقال نحن نطرح شراكة شبابية تحتضن الجميع . 
 

سادسا : نحن نعشق الرياضة منذ الصغر ، ولم نترك منافسة رياضية الا وشاركنا بها ، وقال لأنني اعرف أن الرياضة أخلاق وتربية قبل كل شيء فنحن نضع الرياضة في سلم أولوياتنا لذلك نعد الشباب في تطوير الرياضة ، وسنعمل جاهدين على تبني مشروع رياضي يجمع داخله كل أنواع الرياضة وقال أيها الشباب كونوا على يقين أن النجاح في الانتخابات حليفنا ، وقال أقول كفانا أن كل خيرات البلدية تكون فقط لفلان وفلان فيجب أن يأخذ الجميع حقه الفقير قبل الغني . 

 

وأضاف اشرف ، أقول لمن ما زالوا يحلمون ولم ما زالوا يراهنون أن بإمكانهم وقف مسيرتنا انتم واهمون فاستيقظوا والحقوا بالقطار قبل فوات الأوان . 

 

وفي نهاية حديثة قال اشرف أعدكم أننا سنحتضن كل شباب كفر قاسم وكل فعالية سيقوم بها شباب كفر قاسم . وقال أعدكم كما عرفتموني دائما أن أكون مخلصا لكم وداعما وأخا لكم وان لا أخاصم أهل بلدي وسأكون عونا لمن ينتخبني ولمن لم ينتخبني فما جئت إليكم لأشغل نفسي لتصفية حسابات لا تسمن ولا تغني من جوع . فمشروعنا اكبر من كل خلافاتنا فمعا نحو مستقبل مزهر مليء بالعطاء . 

 

ومعا نحو نصر مؤزر بعون الله ومستقبل مليء ولنبي معا صرحا عظيما ونصرا مؤزرا باذن الله . 



 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941






























































































































































































































































































































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق