للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
21.08.2018

(توقيت القدس)
11/02/2018 - 08:54:41 pm
الشيخ اشرف عيسى : النهوض بقضايا كفرقاسم هو وجهتنا الاساسيه

النهوض بقضايا كفر قاسم هو وجهتنا فلذلك نحن نقوم بالعمل الجدي والمشترك لخلق حلول جذرية لقضايانا العالقة ومنها: تطوير البناء والمسكن،الحد من مشاكل العنف والجريمة، تطوير الرياضة، الإستثمار في التربية والتعليم، ودعم الشباب.


نحن لا نبحث عن كرسي او مناصب، بل نبحث بعمق في القضايا التي يعاني منها أهالي بلدنا ونعمل بشراكة مع الشرائح المختلفة لخلق هذا التغيير. ما يميزنا هو أن لدينا برنامج مفصل لتحقيق أهدافنا وهذا هو طرحنا البديل والمتميز والذي يعكس الجهود المكثفة التي قمنا بها بمشاركة المختصين والمهنيين من أهالي كفر قاسم.

 


لذلك فنحن على وعي بأن مشاركة السكان هي أفضل وسيلة لتنشيط وتعزيز الشعور بالمسؤولية وخاصة حين يدور الحديث عن التخطيط وبناء إستراتيجيات تدعم أهدافنا. نقف اليوم أمام تحدي كبير، ولكنا واثقين من خطانا فنحن محاطون بأناس مخلصين ومتطوعين يعملون بواسطة لجان مزودة بمسؤولية كافية نحو قضايانا المجتمعية.

 

نحن نقدّر هذا الدور العظيم للشباب الغيورين على واقعهم وعلى مستقبل بلدهم. مشروعنا يعبر عن شراكة حقيقية وهذا ينعكس بمنح الشباب أدورًا قيادية لوضع خطط مستقبلية من أجل بناء مستقبل أفضل. عملنا ينعكس في الميدان بشكل يومي وذلك من خلال الوظائف التي قسمت بعد أن قمنا بسيرورة للتفكير العميق والتخطيط لبرامج عمل تطويرية لجميع القضايا الجماهيرية والقضايا العالقة. ونود أخيرًا بتذكيركم بأن كوادرنا منفتحة أمام جميع الطروحات والأفكار التي تدعم التغيير وهذا هو نهجنا: الطريقة الأفضل من أجل الوصول إلى فكرة جيدة تعتمد على طرح الكثير من الأفكار، ولدينا متسع لجميع الأفكار والأشخاص والقدرات. رسالتنا واضحة ونشاطنا داعم لمصلحة الناس حتى أبعد الحدود.
 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق