للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
11.12.2018

(توقيت القدس)
15/04/2018 - 04:12:03 pm
شباب عائلة عيسى قائمتنا الوحيدة في عائلة عيسى هي قائمة البناء والاعمار ولا يوجود ذكر لاي قائمة اخرى في العائلة 

في حديث مع شباب من عائلة عيسى قالوا لموقع القرية نت انه لا وجود لقائمة ثانية في عائلة عيسى وقائمتنا الوحيدة التي تمثلنا هي قائمة البناء والاعمار ودون ذلك لا يمثل عائلة عيسى لا من قريب ولا من بعيد .

 

هذا واشار الشاب احمد عيسى لموقع القرية نت اننا سنفدي هذه القائمة بارواحنا وليس باصواتنا فقط كما اننا ملزمون لكل القوائم التي تدعم مشروع الشراكة القسماوية واضاف انه لا مبرر لاي انسان من ابناء عائلة عيسى عدم الالتزام بقرارات العائلة التي تم اتخاذها بصورة ديمقراطية وقال اننا سنضع حد سياسيا لكل من يحاول التلاعب في اوراق عائلتنا الكريمه . 

 

كما واشار احد شباب عائلة عيسى اننا ملزمون كالتزامنا لقائمة البناء والاعمار لكافة القوائم التي تدعم مرشح تحالف الشراكة القسماوية الشيخ اشرف عيسى واننا ملزمون مبدئيا واخلاقيا لدعم مرشح عائلتنا الثانية عائلة صرصور عام 2023 والذي ستفرزه لجان عائلة صرصور الداعمة لمشروع الشراكة القسماوية .

 

كما واقر كافة الشباب ما قيل انه لا يوجد قوائم تمثل عائلة عيسى غير قائمة البناء والاعمار ومن يقول غير ذلك فهو واهم ، هذا واشاروا الى ان عائلة عيسى تفتح اذرعها لابناء عائلة عيسى الذين ما زالوا خارج البيت العيساوي وقالوا : ها هو بيتكم الدافيء الذي احتضنكم وما زال يحتضنكم وسيبقى ان شاء الله ان رغبتم . فعودوا الى بيتكم الامن الذي نال احترام كافة ابناء كفر قاسم .

 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق