للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
18.10.2018

(توقيت القدس)
05/08/2018 - 08:29:16 am
مخيّم طلائع الأقصى يعود من جديد للسنة الرابعة على التوالي

للمرة الرابعة، افتتحنا مخيم طلائع الأقصى الرابع يوم الثلاثاء المنصرم الموافق ل7/8/18، بفعالياته وورشاته الأولى لمدة ثلاثة أيام في دار القرآن الكريم وعلومه في مدينة كفر قاسم.


حيث قام الطلاب الطلائعيون المشاركون فيه بالتنقل بين فعاليات عدّة متنوّعة وهادفة تطرح قضية مدينة القدس والمسجد الأقصى المُبارك. ومن ضمن الفعاليات استضفنا مرشدين مؤهّلين ليحاضروا أمام الطلاب، كلٌّ حسب جيله وبملائمة المضامين يتعلّمون من خلالها عن أبرز المعلومات عن تاريخ مدينة القدس ومعالم المسجد الأقصى.


مخيم طلائع الأقصى سينطلق في أولى رحلاته بزيارة إلى المسجد الأقصى يوم الأحد القادم، حيث سيقوم الطلاب بالمشاركة بالفعاليات والورشات المُعدّة خصيصًا لهذا اليوم في ساحات الأقصى.


إدارة المخيّم تشكر كل من قام بإنجاح الأيام الثلاثة الأولى، الشكر موصول إلى كل من: الأستاذ -غازي عيسى- مدير جمعية الأقصى، ومرشدي دورة عيون البراق الأخوات -مها جبالي- -ليالي جبالي- -براء أبو عيطة- -يمنى صرصور- على التعاون وعطائهم الرائع، كما ونشكر مرشدات الفنون الأخت ميعاد صرصور ومريم طه وهديل صالح على العطاء والإبداع المتألّق مع الطلاب.
 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
































































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق