للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
14.11.2018

(توقيت القدس)
12/09/2018 - 07:13:13 pm
للعام السادس على التوالي..جمعية ضياء العارفين توزع المنح الدراسية على 100 طالب قسماوي جامعي..تم اضافة الفيديو لكامل الحفل بجودة عالية ...

قامت جمعية ضياء العارفين في كفر قاسم وللعام السادس على التوالي باقامة حفل توزيع منح دراسية لدعم طلاب العلم القسماويين.

 

اقيم الحفل في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الاربعاء الموافق 12/9/2018 وذلك في قاعة المركز الجماهيري في كفر قاسم حيث استمر الحفل قرابة الساعة.

 

شارك في الحفل العشرات من ابناء وبنات مدينة كفر قاسم كما وحضر الحفل رئيس البلدية المحامي عادل بدير والعديد من الشخصيات المعروفة في كفر قاسم.

 

تم بعون وتوفيق من الله عز وجل توزيع 100 منحة دراسية على طلاب العلم القسماويين حيث حصل كل طالب على منحة يصل قدرها الى 3000 شاقل.

 

شمل الحفل عدة فقرات مختلفة حيث ابتدا بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الشاب محمد امين عيسى تلاه عرض محوسب ومن ثم كلمة رئيس البلدية المحامي عادل بدير والتي تلاها الكلمة الدينية لفضيلة الشيخ عمر صرصور ابو حمزه واختتم الحفل بتوزيع المنح على الطلاب.

 

التقرير الصادر عن  جمعية ضياء العارفين:

 

 

جمعية ضياء العارفين على اسم المرحوم ضياء عارف صرصور والتي اقيمت في كفر قاسم عام 2013 تخليداً لذكرى المرحوم الشاب ضياء عارف صرصور على يد والده المربي المتقاعد الاستاذ عارف صرصور، هذه الجمعية بكوادرها التطوعية، تعتمد في اساس تكوينها وبنائها على رؤية ذات ركيزتين:

 

1) اولها ارساء وتذويت قيمة العلم وطلبه من قبل اولادنا وبناتنا نظرا لعائدها المعنوي والاجتماعي على مجتمعنا باكمله فيما بعد.

 

2) وثانيها ارساء وتسليط الاضواء على قيمة واهمية العطاء والمشاركة لتذويت مفهوم العمل الجماعي والشمولي في خدمة المجتمع وافراده.

 

اما من حيث النشاط والفاعلية والعمل فان الجمعية ترتكز على ثلاثة مباديء:

 

1) ادارة اقتصادية ومالية مهنية وفعالة.

 

2) حراك جماعي واجتماعي متأثر من وجود كادر مؤسس، كادر ناصح ، وكادر فاعل.

 

3) تفاعل  حدثي تسلسلي وتتابعي ، يعتمد على المواكبة والمداومة والانتظام والانسجام.

 

هذه المنهجية والالية في التخطيط والتنفيذ والتقييم هي محفز مركزي لاستمرارية العمل وتوسيع امكانيات الجمعية بالاضافة الى الداعمين والمانحين من اصحاب الايرادات الشهرية الثابتة لحساب الجمعية  او من اصحاب المدفوعات الخيرية والطوعية المنفردة من الزكاة والصدقات.

 

وقد قامت الجمعية مساء يوم الاربعاء الموافق 12.9.2018 بتقديم منح دراسية للعام 2018 في قاعة المركز الجماهيري كفر قاسم. حيث كان عدد المنح لهذا العام 100 دراسية بقيمة 3000 شيقل للمنحة الواحدة وبمبلغ كلي وصل الى 300,000 شيقل.

 

تعرف حفل هذا العام بجدارة وتألق الاستاذ المربي جمال عيسى وتضمن حفل توزيع المنح قراءة للقران الكريم للشاب الحافظ لكتاب الله محمد امين عيسى ثم كلمات ترحيبية وعرض ريبورتاج مصور رائع لعمل الجمعية وتأسيسها ومن ثم كلمة لرئيس البلدية المحامي عادل بدير الذي اثنى على عمل الجمعية ووعد بدعمها ومواصلة الدعم مستقبلاً، ثم كلمة دينية للشيخ عمر صرصور (ابو حمزة) حث فيها على طلب العلم ودعم طلاب العلم والعطاء في سبيل الله.

 

وفي نهاية الحفل كانت فقرة توزيع المنح على الطلاب الحاصلين على منحة جمعية ضياء العارفين.

 

كل الشكر والتقدير للداعمين والمتبرعين واهل الخير ونخص بالشكر مديرة المركز الجماهيري المربية سونيا عامر على الاستضافة في المركز الجماهيري، الاخ رجل الاعمال محمد اسعيد صرصور مدير مؤسسة ميزان وشبكة فاردينون كفر قاسم على تبرعه السخي بالهدايا للطلاب، سوبرماركت فاميلي ماركت للاخوة احمد وعلي عبد الكريم عامر على تبرعهم الدائم ودعمهم اللا محدود ولا ننسى اعضاء الجمعية الكرام على وقفتهم وتطوعهم في سبيل دعم طلاب العلم في كفر قاسم. وكلمة شكر اخيرة للصحافة المحلية ممن حضروا حفل توزيع المنح لهذا العام وقاموا بتغطية اخبار الجمعية باستمرار فبارك الله فيكم جميعاً.

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941






































































































































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق