للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
17.10.2018

(توقيت القدس)
08/10/2018 - 12:27:05 pm
مؤتمر الشباب لتحالف الشراكة القسماوية فن وابداع وكشف حقائق خطيره ... تم اضافة فيديو لكامل الموتمر بجوده عاليه جدا

عقد يوم امس الاحد الموافق 7/10/2018 شباب تحالف الشراكة القسماوية بقيادة الشيخ اشرف عيسى مؤتمر عرضوا فيه وجهة نظرهم ومطالبهم كشباب قسماوي من مرشح تحالف الشراكة الشيخ اشرف عيسى بصورة ابداعية ومدروسه . هذا وطرح الشباب مطالبهم المستقبلية وكشفوا حقائق خطيرة بكل ما يتعلق بالخارطة الهيكلية وبجهاز التربية والتعليم والرياضة وبمستقبل مدينة كفر قاسم قاسم التي هي على المحك ان استمر الوضع على هذه الصورة ..

 

تولى عرافة المؤتمر الشاب قصي صرصور الذي تالق بعرافته حيث قدم الشاب مراد جنيد عيسى والذي شرح بدورة عن الخارطة الهيكلية والمخاطر وتوسعها وما قدمته الادارة الحالية من تنازلات منذ 5 سنوات ( عجاف ) .. تخلل كلمتة مداخلات هامة جدا كان اخطرها مداخلة المحامي فاطين عيسى ( ابو حسني ) مدير عام البلدية السابق الذي اشار الى ان قرابة ال 50 بيت من بيوت كفر قاسم تقع تحت دائرة الهدم ..

 

تلته المحامية امنه عامر ( ام جمعه ) التي تحدث عن رويا الشباب لجهاز التربية والتربية والتعليم تخلل كلمتها العديد من المداخلات من ابرزها مداخلة الاستاذ محمود صرصور الذي اوضح فشل الطلاب في امتحانات ( لبسيخو متري ) بالرغم من حصولهم على علامات عالية في امتحانات البجروت ..

 

تلاها المربي علي رابي الذي تحدث عن العنف المستشري في مدينتنا وعن الرياضة الغير مستغله بشكل صحيح في ظل وجود هذه الادارة الحالية وعن رؤية الشباب المستقبلية التي يطمح اليها وهو وشريحة واسعة من معشر الشباب القسماوي .. تخلل كلمته مداخلات هامه كانت ابرزها كلمة للمربية نجاح الطوري التي تحدثت حل قضايا العنف من خلال بناء موسسات تربوية وملاعب وغيرها من الامور التي من شانها ان تحض من افة العنف في المجتمع من خلال استثمار الانسان بشكل سليم ..

 

اخيرا كانت كلمة مرشح تحالف الشراكة القسماوية الشيخ اشرف عيسى الذي الهب الجمهور بكلمته وقال انا افتخر اني حامل لكتاب الله وهذا وسام شرف ولا يعيبني. واضاف انا من هولاء الشباب ومن خلالهم سوف ننهض بمدينة كفر قاسم ..

 

موتمر الشباب تحالف الشراكة الجزء الاول وامورخطيرة تتعلق بالخارطة الهيكليلة تقديم مراد عيسى ..


 

موتمر الشباب تحالف الشراكة الجزء الثاني التربية والتعليم تقديم المحامية امنه عامر 

 

موتمر الشباب تحالف الشراكه الجزء الثالث افة العنف والرياضه وما قدمته الادارة الحالية وما هي الحلول المقترحه من قبل تحالف الشراكة القسماوية ..يقدمها علي رابي 
 

موتمر الشباب الجزء الرابع كلمة مرشح تحالف الشراكة الشيخ اشرف عيسى 
 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941








































































































































































































































































































































































































































































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
2. متابع - كفر قاسم
10/10/2018 - 04:24:10 pm
الى الاخ بديري-المركز المحترم
من حق كل مرشح ان يقوم بما يراه مناسبا لجلب الاصوات واقناع الآخرين بوجهة نظره, لذلك ليس من حقك ان تدعي بأن هذه الاعمال هي مجرد عبث او أي شيء آخر.
هناك مثل يقال يضحك كثيرا من يضحك أخيرا.
أحيانا ليست المشكلة في المرشح بل في الحاشية من حوله أو كما يقال البطانة التي تدير الامور من حوله. أتمنى الخير لكفرقاسم التي تستحق أن تكون مضرب للمثل في جميع المجالات المختلفة والله ولي التوفيق.
1. بديري - المركز
09/10/2018 - 11:10:43 am
حقائق خطيره مثل ،water gate أو صفقه القرن أو اختفاء خاشقجي في السفارة السعوديه !!!انتو فعلاً مثل ما بقول المثل الفاضي بسب القاضي وأنتو فاضيين لا شغله ولا عمله ،ومثل ما قال عادل ابو العبد الظاهر انه انتو سافرتو قبل خمس سنين واليوم ارجعتو ،والغشيم غشيم .يا جماعه عبثاً تحاولون ،وعلى فكره ،انتو فايتين إعلام السيسي بالهراءات والخزعبلات.على كل حال بقي ثلاثه أسابيع وبعدها مثل ما قالوا بذوب الثلج وببين المرج ،بعده بتقدروا تسافرو لخارج البلاد لأخرى خمس سنوات.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق