للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
17.12.2018

(توقيت القدس)
02/12/2018 - 05:33:23 pm
عودة: إرهاب اليمين العنصري المعروف بتدفيع الثمن يعتدي على كفر قاسم!

عودة: حكومة اليمين العنصري تتحمل مسؤولية ارهاب تدفيع الثمن، ويبرق برسالة مستعجلة لوزير الأمن الداخلي.

 

استفاق أهالي كفر قاسم اليوم على اعتداءات ما يُعرَّف بعصابات "تدفيع الثمن" على المركبات والممتلكات، التي طالت نحو ٣٠ مركبة من خلال إحداث عطب في العجلات وكتابة شعارات عنصرية. 

 

وفي تعقيبه قال النائب ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة: "حكومة اليمين العنصري تهيئ مناخًا عنصريًّا فاشيًّا تعمل من خلاله عصابات "تدفيع الثمن" الإرهابية، فمن يعتمد اجندة التحريض على المواطنين العرب وسياسة عنصرية، يهيئ جوًّا إرهابيًا نتائجه الاعتداء المباشر على مجتمعنا" .

 

وتابع عودة: "رئيس الحكومة غارق في قضايا فساد ويتاجر بأمن المواطنين من أجل مكاسب سياسية. عليه الاستقالة الآن لفشله في كبح جماح الإرهاب اليميني وعدم قدرته في إدارة حكومة في ظلّ اتهامات خطيرة بفساده."

 


وانهى عودة: "ابرقت برسالة مستعجلة لوزير الأمن الداخلي للكشف عن عصابات الإرهاب التي تعيث خرابًا وتهدد أمن المواطنين العرب، ولن نستكين حتى الحد من هذه الظاهرة وإسقاط حكومة اليمين العنصري."



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق