للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
16.07.2019

(توقيت القدس)
09/02/2019 - 12:02:33 pm
بطولة كفر قاسم القطرية للكراتية 

 

اقيم يوم السبت الماضي المباراة القطرية في مدينة كفر قاسم والتي تبنتها ورعتها بلدية كفر قاسم ورئيسها عادل بدير وقسم الرياضة بمسؤوليه رمزي بدير ونيكسون فريج.

 

 

المباراة التي جرت احداثها على ارض ملعب كرة السلة في كفر قاسم والتي اعلن على انها على اسم المرحوم معاوية رستم صرصور حيث كان احد اعضاء الفريق المتفوقين وكانت له رغبة شديدة في ان يكون بهذا الحدث القطري.

 

 

لذلك قرر مدربه محمد عرار ان يكرم ذكراه بان تكون المباراة على اسمه.

 

 

لقد افتتح الالعاب رئيس بلدية كفر قاسم عادل بدير داعيا الله ان يتغمد البطل معاوية برحمته ومباركا للابطال والبطلات المشاركين في المنافسات من سن 4 سنوات وحتى 18 عام.

 

 

حيث كان الحدث قطري بمشاركة 30 مدرسة كراتيه من الشمال للجنوب من الوسط العربي واليهودي وما يقارب 300 لاعب ولاعبة من بينهم ابطال وبطلات الدولة ولاعبون في المنتخب الاسرائيلي للكراتيه.

 

 

حضر كممثل لادارة الاتحاد السيد جدعون شوبا والسيد جمال سعدى.

 

 

وفي التحكيم اعضاء لجنة الحكام السيد ايمن سعدة والسيد افي ميشلي.

 

 

وحضر الحكام والمدربين خالد عثمان وعلي خليل، حسام قعدان، محمد شتيوي، وجورج من مدرسة رينبون كان وحنين قاسم الحكم د.كمال بدير.

 


كما وكان في الادارة والتحكيم كل من امير ابو راس، بيسان عرار، فداء عراقي، ذياب ابو خيط، جود فضيلي، اية فريج، لارين عذبة؛ اسامة شواهنة، سلمى عرار، يرين عامر وريم رابي.

 

 

وفي التنظيم : احمد تيم ومحمد تيم وربيع تيم، وهبي فريج، ام سامر فريج، ابو عمران طه، ابو وليد خاسكية، عناد بدير ابو كامل السيد ابو علي فريج وابو صقر جابر.

 

 

كما ويتقدم منظمو المباراة السيد حسني عرار وابنه محمد عرار لادارة بلدية كفر قاسم برئيسها عادل بدير ولقسم الرياضة بمسئوليه وللسيد احمد بدير مدير القاعة بالشكر والتقدير الكبير.

 

 

كما نشكر كل من تبرع للمباراة وهم السيد عمر عودة ابو موسى السيد ابو صقر جابر السيد ابو عمران طه السيد مصعب بدير ابو منه والدي البطلة عزية عامر وكل من قدم المساعدة من الاهل والحضور والابطال والبطلات.

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
















































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق