للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
27.05.2019

(توقيت القدس)
20/03/2019 - 12:25:04 pm
مكتبة النجاح -كفر قاسم تقيم معرض الكتاب الاوفر في البلاد تحت شعار (اقرا ترتقي) في المركز الثقافي- اوديتوريوم جلجولية بمناسبة شهر آذار (المرأة والأرض)

اقامت مكتبة النجاح -كفر قاسم بادارة مصطفى عيسى معرض الكتاب الاوفر في البلاد تحت شعار "اقرا ترتقي" الذي ضم المئات من الكتب والروايات المتنوعة والشيقه وذلك مساء يوم امس الثلاثاء 19.3.2019 بمناسبة شهر آذار "المرأة والأرض" في المركز الثقافي- اوديتوريوم جلجولية حيث قام المجلس المحلي برئاسة السيد درويش رابي ولوائي المثلث الجنوبي في "نعمت" والهستدروت بتقديم أمسية فنية رائعة من اجل الاحتفال واحياء هذه المناسبه .

 


تخللت الأمسية كلمات ترحيبية من قبل رئيس مجلس جلجولية المحلي السيد درويش رابي ورئيسة "نعمت" السيدة ميسم جلجولي، معرض رسومات لنساء من بلدة جلجولية وعرض لمسرحية كوميدية اجتماعية "حضرة زوجتي" من قبل مسرح الجوال.

 


شارك في الأمسية نساء ورجال من أهل بلدة جلجولية ومن البلاد المجاورة ،  وبهذه المناسبة شكر القائمون على هذه الفعالية طاقم العاملين على انجاح هذه الأمسية الهادفة. 

 


كما وتوجهوا بجزيل الشكر  للسيدة ميسم جلجولي رئيسة "نعمت" في لواء المثلث الجنوبي على هذا الحفل المشرف.

 


كما وتم توجيه الشكر للسيدة رنا رابي على العرافة الرائعة واللبقة ولا ننسى الرسامات المبدعات ميساء سعد، هيا علوش قرمطة وسجى خروب طه والسيده حليمه ابو ريا شقور التي شاركت بمعرض للاشغال اليدويه الفلسطينيه. 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941






















































































































































































































































































































































































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق