للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
21.04.2019

(توقيت القدس)
12/04/2019 - 08:36:51 pm
رابطة اكاديميي وفاق كفر قاسم تقيم امسية اختتامية لمشروعها (مجتمع، تطوع وابداع)...تمت اضافة الفيديو بجودة عالية لكامل الامسية....

اقامت رابطة اكاديميي وفاق كفر قاسم بالتعاون مع جمعية سلسبيل مساء اليوم الجمعة الموافق 12/4/2019 امسية اختتامية لمشروعها (مجتمع، تطوع وابداع) وذلك في قاعة المركز الجماهيري في كفر قاسم حيث ابتدأت في تمام الساعة الخامسة والنصف بعد الظهر.

 

حضر الامسية العشرات من رجال ونساء وابناء مدينة كفر قاسم من ضمنهم رئيس البلدية المحامي عادل بدير وكذلك رئيس قسم التربية والتعليم في بلدية كفر قاسم الاستاذ وليد طه والعديد من الشخصيات الاخرى.

 

شملت الامسية فقرات ابداعية وفنية تتمحور حول قضية العنف في الوسط العربي حيث كانت هناك مسرحيتان من اعداد وتقديم الطلاب والطالبات، وكذلك تضمنت الامسية معرض كتاب ضمن مشروع "اقرأ ترتقي" برعاية مكتبة النجاح كفر قاسم.

 

هذا ومن الجدير بالذكر انه قد اشرفت على تقييم العروض المختلفه واختيار المجموعة الفائزة لجنة تحكيم خاصة مكونه من تسنيم صرصور ورامي عامر بالاضافة الى اصوات الحضور من خلال برنامج kahoot.

 

اختتمت الامسية بتوزيع شهادات التقدير للطلاب والطالبات على ما قدموه من ابداع وايضا توزيع الهدايا على المجموعة الفائزة.

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941








































































































































































































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق