للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الجمعة الموافق
03.07.2020

(توقيت القدس)
10/06/2020 - 05:20:30 am
إلى جنات الخلد أبا عمر !! بقلم الاستاذ محمود صرصور.

بعيون دامعة وقلوب يعتصرها الألم والحزن ، تلقّت أسرة الثانوية الشاملة نبأ وفاة الاستاذ والمربي الفاضل صدقي عودة " أبو عمر " ظهيرة اليوم الأحد ، بعد صراع مرير مع المرض منذ أربعة أشهر قضى الأستاذ صدقي - رحمه الله- جلّ حياته العريضة في مهنة التدريس ،

 

والتي اعتبرها رسالة مقدسة للأجيال الواعدة ، وقد أقبل عليها بتفانٍ واخلاص دونما تافّف أو تضجّر أو تبرّم . كان يُكنُّ الاحترام والتقدير للكبير والصغير ، كان بشوشاً ودودًا ضحّاك السنّ بسّام المحيّا . كان خفيف الظلّ حسن المعشر ، أحبّه الجميع فنال احترام كل الكوادر العاملة في المدرسة الشاملة .

 

       كان الأستاذ صدقي شمعة تحترق لتضيئ دروب الآخرين . والأهم من كل ذلك أنّه واجه مرضه ، الذي غزا جسده فجأة بكل ّ صمود وإصرار وتحدٍّ دونما استسلام ، وكانت شفتاه تتحركان دائما بالحمدلة والحوقلة والرضا التام بقضاء الله سبحانه وتعالى.      

 

 صحيح أنّ الموت آتٍ لا محالة ، وكل نفس ذائقة الموت عاجلا أم آجلا ، ولكنّ موت الاستاذ صدقي الذي اعتبره الجميع في الأسرة الشاملة الأب الروحي والنبراس الوضّاء في هذا الصرح التعليمي ، كان موته خسارة فادحة تنمُّ عن عمق الفاجعة للجميع .          

 

نحن بدورنا في في المدرسة الشاملة ، نقبل بقضاء الله وقدره ، ونعزّي انفسنا أولا وعائلة الفقيد ثانيا سائلين المولى - عزّ وجلّ - أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويُلهم ذويه الصبر والسلوان من بعده ، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون . فباسمي وباسم جميع الزملاء في المدرسة الثانوية الشاملة وعلى رأسهم مدير المدرسة الاستاذ اياد عامر أقول لك يا أبا عمر ما قاله الشاعر :          " عليك سلام الله مني تحية     ومن كل غيث صادق البرق والرعد".    

               وداعا أبا عمر وداعا أبا عمر !!!
 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941


الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق