للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
03.09.2014

(توقيت القدس)
02/05/2012 - 11:13:54 pm
واعطي نصف عمري لمن يجعل طفلا باكيا يضحك
تقرير وتصوير: اسراء عامر

اقتداءًا بسنتك يا رسول الله عليك الصلاة والسلام واقتداءًا بوصيتك لنا في حديثك الشريف " روى ابن ماجه عن أبي هريرة (رضي الله عنه) قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم-: (من عاد مريضاً نادى مناد من السماء: طبت وطاب ممشاك، وتبوأت من الجنة منزلاً)" فلذلك قمنا نحن ابناء مجموعة مشروع "مستقبل امن- مدرسة ابن سينا" لزيارة قسم الاطفال لمرضى القلب في مستشفى فلفسون يافا-تل ابيب, وذلك يوم الاثنين الموافق 2012/4/30 في تمام الساعة الحاديه عشر صباحا, حيث فتحت ابواب المستشفى على يد المسؤولة "ليا" واستقبال ابناء المشروع بمرافقة مرشدة المشروع اسراء عامر والمعلمات سونيا عامر ونهاية فريج وسناء عامر ونائله بدير والمتطوعة ولاء بدير.
 حيث بدأت المسؤولة ليا بالشرح للطلاب عن المستشفى بشكل عام وعن وضع الاطفال في القسم الذي قمنا بزيارته, ومن ثم دخل الطلاب الى غرفة الالعاب في المستشفى حيث تم تقسيمهم الى مجموعات صغيره. منهم من كان مسؤول عن توزيع الهدايا ومنهم من كان مسؤول عن الفعاليات التي حضرت على يد المعلمات الفاضلات جزاهن الله خيرا.
في يومنا هذا كان اسمى اهدافنا ادخال الفرحة على قلوب تلك الاطفال الراكدين اغلب اوقاتهم في المستشفى ولا تسنح لهم الفرصة بالخروج الى المدارس لذلك قررنا بتحضير فعاليات تحت موضوع الرياضيات وربطها في موضوعنا التعاون بين الأخوة والشعور بالإنسان الاخر وكما قال توفيق زياده "اعطي نصف عمري لمن يجعل طفلا باكيا يضحك".
 والحمد لله بفضل الله نجحنا في اسمى امنياتنا بإدخال الفرحة على قلوب الاطفال وزرع الابتسامة على وجوههم البريئة.
وفي النهاية "من لا يشكر الناس لا يشكر الله " اتقدم بشكري الجزيل الى كل من ساهم في مساعدتنا في زرع تلك الابتسامة على وجه الاطفال وعلى كرمهم السخي والتبرع بأموالهم  لدعمنا بارك الله فيكم وفي اموالكم وكثر الله من امثالكم وكما اود ان اشكر مدير مدرسة ابن سينا الاستاذ ناشد بدير على دعمنا وفتح ابواب مدرسته لاستقبالنا في المشروع وكذلك شكري الى المعلمات الفاضلات على جهودهن الجبارة والقيام في تحضير الفعاليات وخاصة الرائعة والمبدعة المعلمة سونيا عامر لك مني شكر خاص وبارك الله فيك وفي جهودك وادامك لبلدك الحبيبة ومدرستك العظيمة.

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941


































































































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
2. 00000000 -
03/05/2012 - 08:48:49 pm
الله يبارك فيكم ويعطيكم الف الف عافيه وبتمنى اني اعمل زيكو او الاقي طريقه لاسعاد شخص ما وينيالكم
1. ناديه - ***
03/05/2012 - 02:05:46 am
الله يعطيكم الف عافيه على هيك مجهود رائع، وان شاء الله بتتوفقوا وبتنفتح طريق العطاء كمان كمان في وجهكم ، ومثل عنوان المقال اعطي نصف عمري لمن يجعل طفلا باكيا يضحك:)
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2014 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق