للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
27.11.2014

(توقيت القدس)
15-09-2009
عكا وخلة الشريف الناصرة واشبال دير الاسد وسخنين الى ربع النهائي

* اليونايتد شفاعمرو وقدامى طرعان وميدو سخنين وشباب الناصرة ينهوا مشوارهم في التصفيات

* احمد لبابيدي :"مبروك لفريق البارسه ولمدينة عكا على هذا التاهل فريق البارسه عكا قدم مستوى كروي عال منذ انطلاقة مباريات كاسXL استحق عليها الانتقال لربع نهائي كاسXL"
* البارسه عكا يتاهل على حساب اليونايتد شفاعمرو بعد فوز مقنع 3-1 للبارسه عكا





 

الفريق الاول الذي تاهل في تصفيات كاس XL ثمن نهائي والذي استضافته مدينة طمرة مساء يوم أمس السبت كان فريق البارسة من الفرق الاقوى المرشحة للفوز بكاس XL وذلك بعد فوز مقنع ومستحق على فريق شفاعمرو يونايتد 3-1 في مباراة تميزت باداء رفيع المستوى من قبل الفريقين .

فريق البارسه عكا والذي ضغط منذ الثواني الاولى من المباراة ترجمة سيطرته بسرعة حين سجل الهدف الاول في المباراة في الدقيقة الثالثة معتز عجب الذي عاد وسجل هدف البارسه عكا الثاني في الدقيقة الـ14 وبعد دقيقة وحدة سجل محمد لبابيدي هدف البارسة الثالث في الدقيقة الـ15 , بينما سجل هدف شفاعمرو يونايتد الوحيد اللاعب سليمان لوسيه .

 

هذا وقال احمد لبابيدي لاعب البارسه عكا في حديث لموقع العرب :"مبروك لفريق البارسه ولمدينة عكا على هذا التاهل فريق البارسه عكا قدم مستوى كروي عال منذ انطلاقة مباريات كاسXL استحق عليها الانتقال لربع نهائي كاسXL, نشكر هنا XL والمنظيم لمنح الفرصة لشباب عكا والشباب العرب في مختلف البلدات العربية على منحنا الفرصة في اظهار مواهبنا وقدراتنا خصوصا ان الوسط العربي يفتقر لمثل هذه الفعاليات والاطر لاظهار القدرات والمواهب .

* خلة الشريف الناصرة يتاهل على حساب قدامى طرعان بعد فوز مقنع 3-1

المباراة الثانية كانت المنافسة فيها اقوى بين فريقين ظهرا بمستوى متقارب من خلال اداء رفيع المستوى نال اعجاب الجمهور الذي حضر اللقاء , حيث اعتمد الفريقين على طريقة لعب مفتوح في سبيل خطف باطاقة التاهل لدوري ربع نهائي كاس XL.

خلة الشريف الناصرة افتتح المباراة بصورة جيدة وضغط منذ الثواني الاولى من اللقاء واستطاع ان يترجم سيطرته وتفوقه الى لغة الاهداف يف الدقيقة الخامسة من اللقاء عن طريق اللاعب طارق سليمان ليعلن تفوق خلة الشريف بالنتيجة 1-0 لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .في الشوط الثاني حاول فريق قدامى طرعان من معادلة النتيجة وضغط في سبيل تحقيق التعدلي لكن خلة الشريف استطاع ان يسجل مرة اخرى عن طريق هجة مرتدة سريعة في الدقيقة الـ16 عن طريق اللاعب ناصر ابو احمد , هذا التوفق لم ينهي احلام فريق قدامى طرعان الذي حاول العودة الى المباراة ونجح بذلك في الدقيقة الـ18 حين قلص النتيجة 2-1 عن طريق اللاعب عمر زرعيني مما ادى الى اشعال المباراة في دقائقها الاخيرة لكن الغلبة والكلمة الاخيرة كانت لفريق خلة الشريف الناصرة الذي استطاع ان يسجل الهدف الثالث في الدقيقة العشرين عن طريق اللاعب ناصر احمد ليفوز 3-1 ويتاهل لربع نهائي كاس XL.

ناصر ابو احمد لاعب خلة الشريف الناصرة والذي سجل هدفين لفريقه قال بعد تاهل فريقه لربع نهائي كاس XL:"مبروك لمدينة الناصرة ومبروك لفريقنا على هذا التاهل المستحق نحن نقترب من مباراة الى مباراة الى تحقيق حلمنا في الوصول الى اسبانيا او انجلترا فريق خلة الشريف فريق قوي ومجرب سيبقى ينافس في سبيل الفوز في كاس XL, اقول لشباب فريق خلة الشريف مبروك كل الاحترام لكم جميعا هذه البداية نريد ان نكمل هذا الانجاز الوصول الى الربع نهائي في الفوز بكاس XL, علينا الاستمرار بهذا العطاء وهذا الاداء وستكون مشاركتنا ملئية بالانجازات والفرحة ".

*اشبال دير الاسد يتاهل على حساب ميدو سخنين بعد فوز بشق الانفس 2-1 في منافسة شديدة اللهجة

الغلبة كانت في المباراة الثالثة والتي جمعت اشبال دير الاسد وميدو سخنين لصالح فريق دير الاسد بعد تحقيقه فوز صعب بالنتيجة 2-1 من خلال مباراة صعبة على الفريقن الذين ظهرا باداء متقارب على مدار دقائق المباراة .

الهدف الاول في اللقاء جاء في الدقيقة الرابعة لصالح فريق اشبال دير الاسد عن اللاعب عدنان نعمة الذي اعلن تفوق اشبال دير الاسد 1-0 حتى نهاية الشوط الاول.في الشوط الثاني حاول فريق ميدو سخنين ان يعود الى المباراة وضغط مرمى اشبال دير الاسد لكن فريق دير الاسد عاد وسجل مرة اخرى في الدقيقة الـ13 عن طريق اللاعب محمود عكاوي , فريق ميدو سخنين قلص النتيجة في الدقيقة الـ15 عن طريق اللاعب مجدي غنطوس لينتهي اللقاء بالنتيجة 2-1 لصالح دير الاسد الذي اخذ مكانه في ربع نهائي كاس XL على سحاب ميدو سخنين .
* سبورت سخنين اخر المتاهلين الى ربع نهائي كاسXL على حساب شباب الناصرة بعد فوز مستحق 3-1

ضمن فريق سبورت سخنين مكانه في ربع نهائي كاس XL على حساب فريق شباب الناصرة في اخر مباراة ضمن تصفيات كاسXL مرحلة الثمن نهائي حين فاز بالنتيجة 3-1 على فريق شباب الناصرة.

فريق سبورت سخنين كان الافضل في المباراة واستحق وصوله الى ربع نهائي كاس XL من خلال اداء مقنع استحق عليه الوصول الى مرحلة الثمن نهائي .

فريق سبورت سخنين افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب نسيم علي , الذي اعلن تفوق سبورت سخنين 1-0 الذي ضاعف النتيجة في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب جفاره بدارنة , الهدف الثالث لفريق سبورت سخنين جاء في الدقيقة الـ15 عن طريق اللاعب علي نبيل .باسم كداده سجل هدف شباب الناصرة الوحيد في المباراة في الدقيقة الـ11 لتنتهي المباراة بفوز سبورت سخنين 3-1 على فريق شباب الناصرة .

المصدر:موقع العرب



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2014 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق