للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
18.11.2017

(توقيت القدس)
28/05/2017 - 12:53:46 pm
مدرسة الشطرنج التابعة للمركز الثقافي كلور تخرج الفوج الثامن

يوم الجمعة 19.5.2017   كما في كل عام  وعلى مدار 8 اعوام احتفلت مدرسة الشطرنج التابعة  للمكتبة والمركز الثقافي كلور  بتخريج طلابها ببرنامج خاص  ومميز. 


شمل البرنامج مباريات  بين الطلاب من فئة 5 سنوات وما فوق,  من الساعة 15:30 حتى 19:00 مساءا. من ثم برنامج احتفالي  في مسرح بيت الكرمة باشتراك الاهل والاصدقاء.


تمت المنافسة الاخيرة  والحاسمة على الكأس  بين اللاعب طوني حداد واللاعب  جوليان جريس على خشبة المسرح امام  الجمهور كونهم تعادلوا  في النقاط  النهائية  .  وكان لا بد من فائز واحد الذي حصل عليه  الطالب طوني حداد . 


حصل على المرتبة الاولى  من فئة التمهيدي  سليم داهود ,
من فئة اول ثاني مبتدئين ابراهيم ابو عطا, من فئة اول ثاني متقدمين نزار قبطي , من فئة ثالث رابع مبتدئين وليد وهبي,  ثالث رابع سنه متقدمين  توماس جريس,  ثالث رابع سنه ثالثة شربل حداد  وعن فئة السنه السابعة طوني حداد.


اعرب السيد ماهر محاميد مدير المكتبة والمركز الثقافي كلور عن فخره بهذه الانجازات  المشرفة التي تحصدها  مدرسة الشطرنج ابنة  الـ 8 اعوام , كونها اكبر المدارس في الوسط العربي المنضمة الى اتحاد الشطرنج الاسرائيلي ,  والمعترف بها  كناد رسمي.  مما يفسح  المجال لمشاركة واسعة لطلابها بالمستويات المختلفة في العاب دوري الشطرنج على المستوى القطري.


اشار ايضا انه من الممتع ان أرى اللاعبين يدركون ان الوصول للنجاح يتطلب مجهود, مثابرة وعزيمة وبالتالي يبذلون المتنافسون كل ما في وسعهم من تركيز  تخطيط  وانضباط   اثناء اللعبة و يتقبلون النتيجة برحابة صدر وبروح رياضية سواء في حالة الربح او الخسارة.


وتوجه بالشكر الخاص للمدرب هلال همام وعبد الكريم همام ومركزة المشروع سامية زهر اصحاب العمل الدؤوب والرؤية الواضحة والعزيمة القوية  . شكر ايضا جميع من ساهم في انجاح هذا البرنامج  واثنى على الاهالي  اللذين يقفون دعما وسندا لأبنائهم مشيرا ان نجاح  الطفل يعود الى كفاحهم وعطائهم  وتوجيههم الى الطريق الصحيح.
 
 
تصوير: ماهر محاميد & علاء خوري

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941






























الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق