للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
[email protected]
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
23.10.2017

(توقيت القدس)
28/09/2017 - 03:56:55 pm
اختتام الجولة التاسعة من دوري القدس للكرة الطائرة 



شباب جباليا والصداقة يتمسكون بالصدارة والخدمات يتربص من بعيد


أسامة أبو عيطة (اللجنة الإعلامية):


واصلت أقطاب دوري "القدس" للكرة الطائرة منافستها على اللقب، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة الإياب، والتي جرت أحداثها على صالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة، مساء يومي الإثنين والثلاثاء.


وحققت فرق شباب جباليا، الصداقة، خدمات جباليا، انتصارات صريحة ونظيفة في المرحلة التاسعة من البطولة، وذلك على كل من المجمع الإسلامي، اتحاد الشجاعية، وأهلي بيت حانون الرياضي توالياً، فيما واصل الكرامة عروضه القوية في البطولة، بعدما حقق فوزاً شيقاً على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط لوحد.


شباب جباليا (3/0) المجمع الإسلامي


وحافظ شباب جباليا على صدارته للترتيب، والتي يتقاسمها مع الصداقة بفارق المواجهات المباشرة، وذلك بعدما تغلب على المجمع الإسلامي بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائجها على النحو التالي:


الأول (25/15)، الثاني (25/0)، والثالث (25/15).


وقاد اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد أولاً، محمد أبو سعدة ثانياً، وعلى الخطوط حارث أبو العمرين، ومحمد أبو ركبة، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.


الصداقة (3/0) الشجاعية


وعلى نفس نهج منافسه الشباب سار الصداقة بخطى ثابتة نحو مزاحمة "الثوار" على المقدمة، وذلك بعدما تغلب على الشجاعية بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/15)، الثاني (25/18)، والثالث (25/14).


وقاد اللقاء تحكيمياً: جميل الزعانين أولاً، حاتم حمودة ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، وعلى الخطوط جهاد أبو حبل، ويس عوكل، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة المسابقات.


خدمات جباليا (3/0) اتحاد بيت حانون الرياضي


واستمر خدمات جباليا بتحقيق النتائج الإيجابية متمسكاً بأمل المنافسة على اللقب، وذلك بعدما حقق هو الآخر نتيجة نظيفة بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/0)، الثاني (25/16)، والثالث (25/10).


وقاد اللقاء تحكيمياً: محمد مهاني أولاً، عادل أبو ركبة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، وعلى الخطوط ياسر أبو عبيد، ومحمد أبو ركبة، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.


الكرامة (3/1) اتحاد الزوايدة


وواصل الكرامة تحقيق عروضه الجيدة في البطولة، وحقق هذه المرة الفوز على اتحاد الزوايدة في مباراة شيقة، أنهاها لصالحه بثلاثة أشواط لواحد، جاءت نتائجها على النحو التالي:


الأول والثاني لصالح الكرامة بنتيجة (25/16)، و(25/14)، فيما حاول الزوايدة للمباراة بعدما حقق الشوط الثالث بنتيجة (25/19)، ولكن لاعبو الكرامة أعادوا تنظيم صفوفهم مجدداً، وحسموا اللقاء لصالحهم بعدما حسموا الشوط الرابع بنتيجة (25/17).


وقاد اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد أولاً، جهاد أبو حبل ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، وعلى الخطوط بلال أبو سمعان، ومحمد أبو ركبة، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريد[email protected] / هاتف رقم:0507224941










الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق