للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
19.11.2017

(توقيت القدس)
27/10/2017 - 11:20:36 am
جامعة الأقصى  تختتم بطولة الجامعات لكرة الطائرة والطاولة طوكيو بحضور السفير الياباني

 
 

انطلاقا لدورها الريادي في تشجيع الرياضة الفلسطينية وتنفيذ المشاريع التي تخدم المجتمع الفلسطيني، إختتمت جامعة الأقصى بطولة طوكيو 2 لكرة الطائرة والطاولة بين الجامعات الفلسطينية، وذلك بحرم الجامعة بخان يونس، والتي تنظمتها اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وبرعاية السفير الياباني في فلسطين السيد  تاكيشي اوكوبو، بحضور نواب ومستشاري رئيس الجامعة، ولفيف من ممثلي الجامعات الفلسطينية، والمدير الإقليمي لــ UNDB   في قطاع غزة السيد  باسم ناصر، وعدد من موظفي الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة، وجمع من مسؤولين المؤسسات الرياضية، وعدد من الطلبة.

 


وخلال حفل اختتام البطولة أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة أ. د. أيمن صبح أن جامعة الأقصى تسعى للارتقاء بالمستوى التربوي والرياضي والعلمي للطلبة، وكذلك التفعيل  لدورها الايجابي في خدمة الجامعة والمجتمع الفلسطيني، مبيناً على أهمية مشاركة الفرق الجامعية ببطولة كرة الطائرة والطاولة التي تحفز الطلبة، وتهدف إلى ‏تبادل  والخبرات والتجارب العلمية والرياضية بين الطلاب والأساتذة في الجامعات المستضيفة لتلك البطولات، شاكراً كل من ساهم وشارك في هذه البطولة من الجامعات الفلسطينية والهيئات والمؤسسات الرياضية في غزة.

 


ومن جهته عبر سعادة السفير عن سعادته بوجوده في جامعة الأقصى، هذا الصرح العلمي الشامخ بطلبته، مبدياً إعجابه في إقامة مثل هذه البطولات الرياضية التي تنمي القدرات البدنية والعقلية ورفع روح المنافسة بين  الطلبة، شاكرا جهدهم الكبير في هذه البطولة الجامعية مؤكدا دعم اتحاد رياضة الجامعات لكل النشاطات والبطولات الجامعية خصوصاً الرياضة النسوية التي تطورت بشكل لافت مؤخراً في قطاع غزة ، طالبا مزيدا من بذل الجهد الرياضي الجامعي للارتقاء بصورة أفضل بالمستوى العام وبجل الألعاب و الأنشطة الرياضية المختلفة ، مثمنا دور جامعة الأقصى على استضافتها هذه البطولة المميزة . 

 


بدوره بين عميد كلية التربية البدنية والرياضة الدكتور أسعد المجدلاوي حرص جامعة الأقصى على تنظيم البطولات بين الجامعات الفلسطينية، وذلك لاستفادة طلبة الجامعات في أوقات فراغهم بأنشطة رياضية متنوعة تساهم في صقل شخصيتهم، و حرص جامعة الأقصى على إعداد وتجهيز فرق الجامعة في مختلف الأنشطة الرياضية والألعاب من أجل المنافسة وتمثيل الجامعة خير تمثيل في الأنشطة الخارجية، منوهاً أن هذه البطولة تجمع فرق عدة جامعات وهي جامعة الأقصى، والجامعة الإسلامية، والأزهر، والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وجامعة الإسراء .

 


ومن جانبه بين  السيد ناصر أن هذه المشاركة تأتي ضمن فعاليات متنوعة وكثيرة دعمت الشباب الفلسطيني في غزة ونحن نقدم جزيل شكرنا لحكومة اليابان لتمويلها هذه المشاريع لدعمها المستمر للشباب، داعياً إلى مزيداً من النشاطات الرياضية المختلفة.

 


وفي الختام تم تكريم الفرق الرياضية الفائزة والمشاركة في البطولة.

 


 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
























الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق