للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
12.12.2017

(توقيت القدس)
23/11/2017 - 01:44:53 pm
العمصي واتحاد كرة الطاولة يناقشان روزنامته الخاصة بالموسم الرياضي المقبل 2018


 

ناقش محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الاولمبية مع أعضاء اتحاد كرة الطاولة مساء الخميس خطة وأجندة الاتحاد الرياضية المقرر تنفيذها خلال الموسم الرياضي المقبل 2018 ،وكذلك الاستحقاقات التي نفذها الاتحاد بنجاح خلال الموسم الرياضي الجاري منذ إعادة تشكيله نهاية فبراير الماضي.

 


ورحب العمصي في بداية اللقاء برئيس الاتحاد وكافة أعضائه، ونقل لهم تحيات رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية ،كما أطلعهم على القرارات الصادرة عنه مؤخرا في محافظات الشمال، ورؤية اللجنة الاولمبية لتنفيذ أجندة الموسم المقبل.

 


كما ناقش اللقاء كافة القضايا المتعلقة بلعبة كرة الطاولة خاصة على صعيد التأهيل والتدريب، واستقدام المدربين لإقامة الدورات المتخصصة،وصولا إلى تصنيف كامل للمدربين والحكام،ومنظومة كرة الطاولة.

 


وبارك العمصي لأسرة الاتحاد في محافظات الوطن حصوله على عضوية أربع لجانمتخصصة لفلسطين ضمن اللجان التنفيذية للاتحاد العربي معتبرا أنها انجاز كبير يجب البناء عليه مستقبلا.

 


من جانبه سلم محمد الدلو رئيس الاتحاد تقريرا مفصلا عن انجازات الاتحاد لأنشطته وبطولات المتنوعة التي اقتربت من نحو 17 بطولة، إضافة إلى الدورات التدريبية المتخصصة وغيرها، ومشيدا في الوقت ذاته بحالة التعاون، والتنسيق مع نائبه وأعضاء الاتحاد في محافظات شمال الوطن والعمل بروح الفريق الواحد.

 


وبين الدلو خطة وأجندة الاتحاد وتنوعها على مدار الموسم الرياضي، واشتمالها على البطولات والدورات التدريبية والتحكيمية، كما اطلع الأمين العام المساعد على أخر تحضيراته لإقامة البطولة الفردية للرجال التي ستقام مساء الجمعة24 نوفمبر الجاري على طاولات نادي المجمع الإسلامي بمدينة غزة.

 


وفي نهاية اللقاء سلم الاتحاد درعا للامين العام المساعد تقديرا لجهوده الكبيرة في إنجاح موسمه الرياضي المتميز للعام 2017 .

 

غزة

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




















الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق