للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
24.05.2018

(توقيت القدس)
03/05/2018 - 09:02:11 am
منتخب السباحة الرهطاوي يجذب أنظار مسؤولي رابطة السباحة في اسرائيل‎

أبدى مسؤولي رابطة السباحة في اسرائيل عن فخرهم واعتزازهم بمنتخب السباحة الرهطاوي المكون من 20 طالبا والذين يتدربون في بركة السباحة في بئر السبع، وذلك خلال زيارة مفاجئة لمسؤولي الاتحاد السباحة في اسرائيل الى بركة السباحة لاختيار المواهب المختلفة في هذا المجال.

 


 ويقدم منتخب السباحة الذي بدأ مؤخرا المشاركة في البطولات المحلية مردودا ممتازا ويحقق مراتب متقدمة ومميزة، حيث يتمتع طلاب المنتخب بلياقة بدنية رائعة ومهارات في المياه مميزة جدا تساعدهم عل منافسة الفرق المميزة في البلاد.

 


هذا ويعتبر منتخب السباحة الأول في الوسط العربي والذي أنطلق قبل نحو عامين ضمن مشروع "براعم الرياضة" في المركز الجماهيري رهط تحت إشراف المدرب ياسر الهزيل.

 


فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال: "هذه خطوة ممتازة نحو التفوق أيضا في رياضة السبالحة، فالمركز الجماهيري يعمل في السنوات الأخيرة على دعم جميع أنواع الرياضة، ومن المشاريع المميزة التي نقوم عليها هو منتخب السباحة، نسعى لأن يمثل هذا المنتخب مدينة رهط والمركز الجماهيري عاليا في المسابقات المحلية والعالمية قريبا".



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق