للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
14.11.2018

(توقيت القدس)
13/05/2018 - 08:25:49 am
بعد تغلبهما على الشجاعية وخدمات جباليا...حامل اللقب شباب جباليا ومنافسه الصداقة في منافسة مفتوحة على لقب كأس الكرة الطائرة

كتب أسامة أبو عيطة: (اللجنة الإعلامية):
عدسة: يوسف بعلوشة

 

تأهل كل من شباب جباليا والصداقة إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الكرة الطائرة للمحافظات الجنوبية، بعد تغلبهما على اتحاد الشجاعية، وخدمات جباليا توالياً، وذلك عصر أمس الثلاثاء، على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

 

وستقام المباراة النهائية بين الفريقين خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، وذلك على صالة الشهيد سعد صايل، بعد الانتهاء من صلاة التراويح، وسيعلن الاتحاد عن موعد اللقاء بالتحديد خلال الأيام القادمة، بعد الاجتماع الذي سيعقده مع الناديين، وإدارة الصالة المغطاة التي سيتم على أرضها اللقاء.

 

شباب جباليا (3_0) اتحاد الشجاعية

 

ونجح حامل اللقب شباب جباليا بالتغلب على منافسه اتحاد الشجاعية، وذلك بثلاثة أشواط نظيفة، ولكنه واجهة صعوبة ومنافسة شرسة من أبناء "المنطار"، خاصة في الشوط الأول، ولكن خبرة لاعبي "ثوار" الشمال نجحت بحسم كافة الأشواط، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25_23)، (25_15)، و(25_19).

 

قاد اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حاتم حمودة أولاً، محمد أبو سعدة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، أكرم السرسك، وجهاد أبو حبل على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

 

الصداقة (3_0) خدمات جباليا

ونجح الصداقة بالتغلب على منافسه العنيد خدمات جباليا، وذلك بثلاثة أشواط دون مقابل، في اللقاء الجماهيري الكبير الذي جمعهما على صالة الشهيد سعد صايل.

 

وشهد اللقاء ندية وإثارة بين الفريقين الكبيرين، حيث نجح خدمات جباليا بحسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة (25_21)، ولكن الصداقة تمكن من قلب الطاولة، وحقق الفوز بثلاثة أشواط متتالية، كان آخرها الأكثر منافسة بينهما، حيث جاءت نتاج الأشواط المتبقية على النحو التالي: الثاني (25_22)، الثالث (25_20)، والرابع(28_26).

 

قاد اللقاء طاقم تحكيمي مكون من رجب عبيد أولاً، أسامة المقيد ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، وعلى الخطوط كل من بلال أبو سمعان، حارث أبو العمرين،  محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق