للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
17.01.2019

(توقيت القدس)
07/12/2018 - 01:11:27 pm
معسكر الكراتيه الدولي مع الخبير الدولي قاسم ديمير

 

 اختتم يوم الاحد 2.12.2018 معسكر التدريب الدولي الذي استضافته مدرسة الكراتيه حسني كاي كراتيه، والذي انطلق على مدار 3 أيام بمشاركة عربية واسعة، حيث اشرف على التدريبات الخبير الدولي قاسم ديمير الحامل لدرجة دان 7 حزام اسود بعد ان دعاه الخبير العربي حسني عرار الحامل لدرجة حزام اسود دان 8 وذلك ضمن عمل مشترك وتبادل خبرات عاد بالمنفعة والفائدة على ابطال وبطلات الكراتيه المحليين، حيث تعتبر تركيا اليوم الأقوى أوروبيا ويعد الخبير قاسم ديمير من كبار المدربين وهو المشرف على دورات المدربين في الاتحاد الكراتيه التركي وتأهيلهم، كما عمل كرئيس اللجنة التقنية وكمدرب المنتخب الرسمي لعشرات السنوات.

 

 

حيث انطلق المعسكر في اول أيامه في نادي جلجولية الرياضي باستضافة المجلس المحلي جلجولية حيث حضر رئيس المجلس المحلي درويش رابي وقام بتكريم المدرب القدير والثناء على هذا المجهود.

 

 

وقد تشرف بالحضور نائب الرئيس رامي فيومي حيث قامت مدرسة حسني كاي كراتيه بتكريمه لنيله هذا المنصب كونه كان احد أعضائها السابقين، كذلك حضر كل من الأعضاء وهبي عرار المسؤول عن ملف التربية والرياضة، الاخوة مجدي قدومي، واكرم عابد والناشط السياسي إبراهيم رابي.

 

 

كما حل المدرب ضيفا على بلدية الطيبة بالاخص نادي النجاح الرياضي وقد حضر مرحبا بهذا الحدث المهم نائب الرئيس مالك عازم، ومدير النوادي مصطفى بلعوم، ومدير نادي النجاح الأخ مروان عمشة.

 

 

وقد رافق المعسكر لفيف من الأهالي الذين قامو بالترحيب بالمدرب وبالثناء على المجهود الكبير الذي تقوم به مدرسة حسني كاي كراتيه.

 

 

كما اجرى يوم الاحد الخبير قاسم ديمير تدريبات مكثفة في ضيافة نادي الاحداث الارثودوكسي الناصرة تحت اشراف المدرب خالد عثمان وبحضور مجموعة من لاعبي مدرسة رين بون كان تحت قيادة المدرب القدير خليل عباس.
 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




















































































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق