للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
22.05.2019

(توقيت القدس)
15/12/2012 - 02:32:41 pm
بالصور والفيديو..فتاة صينية مذهلة يمكنها الكتابة بكلتا اليدين فى نفس الوقت وبلغات مختلفة

لم يكن غريباً أن تطلق عائلة "تشن” عليها أينشتاين القرن الواحد والعشرين، فهذه الفتاة البسيطة ولدت ولديها قدرة خارقة على استخدام الفصين الأيمن والأيسر فى المخ فى نفس الوقت مما يؤهلها للكتابة بكلتا اليدين فى نفس الوقت والأكثر من ذلك أن تفعل ذلك بلغات مختلفة.
وقال موقع ” أوديتى سنترال "وجريدة الديلى ميل الصينية إن ” تشن ” التى تبلغ من العمر 24 عاماً، تعمل مترجمة بهيئة الإذاعة البريطانية ( بى بى سى )، وإنها متميزة كثيراً فى العمل بسبب قدرتها الرائعة على تلقى مكالمتين من دولتين مختلفتين – الصين والمملكة المتحدة – مثلا فى نفس الوقت، وكتابة الأخبار بكلتا يديها وبدقة عالية دون أخطاء تذكر.
وعن قدراتها العقلية المتميزة تتحدث ” تشن ” التى يعنى اسمها "التفكير العميق ” أنها لم تنمى موهبتها من خلال التدريب على ذلك، وقالت: اكتشفت فى نفسى هذه الموهبة عندما كنت صغيرة وكان مطلوب منى أداء العديد من الواجبات وببساطة دون أشعر وجدت نفسى أستخدم كلتا اليدين فى نفس الوقت وأحل الواجب ببراعة شديدة لدرجة جعلت أمى شديدة السعادة بابنتها التى لديها ضعف قدرات زميلاتها فى المدرسة ".
وقالت تشن، إنها كانت تكتب بلا وعى بكلتا اليدين عندما كانت فى المدرسة الثانوية وحاول الكثير من أصدقائها حاولوا تقليدها إلا أنهم لم ينجحوا.
ويذكر أن تشن حصلت على درجة الماجستير فى اللغة الإنجليزية،وتستخدم موهبتها الآن فى كتابة الشعر.




الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941








الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق