للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
21.04.2019

(توقيت القدس)
16/10/2018 - 06:21:45 pm
جلجولية: جماهير غفيرة بجنازة محمد شواهنة....المرحوم احتفل بخطبتة قبل اسبوعين

 

 
شاركت جماهير غفيرة في جلجولية في تشييع مراسيم جنازة المرحوم محمد اكرم شواهنة (22 عاما) ضحية حادث العمل الذي وقع في هرتسليا بعد ان تعرض لصعقة كهربائية. 

 

 

هذا وقد اعرب المشاركين عن حزنهم واسفهم لفقدان الشاب، وجميعهم اثنوا على مسيرته واخلاقه العالية. 

 

 

علي شواهنة شقيق المرحوم قال:" اخي المرحوم هو اخ وصديق عزيز على قلبي وقلوبنا جميعا. 

 

 

نحن نعمل سوية في مجال الكهرباء، ودائما نخرج للعمل ونعود للبيت في نفس الوقت، حتى يوم امس رافقني طوال الوقت لكنني لم ارافقه عندما توجه للعمل في هرتسليا، وقد جن جنوني عندما علمت بأنه فارق ال حياة ". 

 

 

ثم قال:" حتى الأن ما علمناه بأن شقيقي تعرض لعصقة كهربائية، وننتظر نتائج التحقيق فيما اذا كان في البناية المحول الذي يتوجب ان يقطع التيار الكهربائي في حال وجود تماس ما". 

 

 

كما قال:" شقيقي المرحوم احتفل بخطوبته قبل اسبوعين تقريبا، وكان سعيدا جدا بهذه المناسبة السارة، وقد اجتهد في عمله لبناء مستقبله وتجهيز بيته، كما حمل صفات حميدة وطيبة، وكان يحب عمل الخير والمساعدة حتى لو على حساب وقته الخاص. 

 

 

لا اعرف كيف ساستيقظ من النوم دون ان اراه امامي مثل كل يوم، وكم سأشتاق بان يكون الى جانبي في العمل، لكن هذا قضاء الله وقدره". 
 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941








الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق