للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
[email protected]
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
23.10.2017

(توقيت القدس)
23/02/2017 - 04:38:34 pm
مقتل الطفل من قلقيلية ولائحة اتهام ضد والده من جلجولية

وصل موقع القرية نت من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري انه مع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها التي اجرتها حتى نهار اليوم الخميس تحت ظلال امر حظر نشر وذلك في ملف اعتقال مشتبه عربي اسرائيلي الهوية من جلجولية 33 عاما بالتنكيل الشديد بطفليه  في نحو جيل 7 -8 اعوام وكذلك مسفرا من خلال ذلك عن مقتل احدهما, من المقرر التقدم ضده نهار اليوم الخميس في لائحة اتهام بالمحكمة المركزية في مركز البلاد وكذلك طلب تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية بحقه.


هذا وتعود حيثيات هذه القضية الى استلام اخطار بالشرطة الاسرائيلية خلال شهر كانون ثاني - ينوار الفائت وذلك من قبل احدى المستشفيات في مركز البلاد مفادة وصول طفل 7 اعوام من سكان عزبة سلمان بجنوب قلقيلية , طفل يحمل رقم هوية زرقاء لتلقي العلاج مع معاينة الاطباء علامات ضرب وعنف بالغة شديدة ظاهرة في  انحاء شتى بجسده وجنبا الى استلام الشرطة الاسرائيلية  اخطارا اخرا مفاده تعرض شقيقة الطفل كذلك  للضرب المبرح في منزلهم بمنطقة قلقيلية وحيث اعلن لاحقا عن وفاته في احد المستشفيات بالاراضي الفلسطينية .


والى ذلك اعتقلت الشرطة والد الطفلين المشتبه يوم 15.01 الفائت مع تمديدها فترة اعتقاله للمرة تلو الاخرى على ذمة التحقيقات التي اعترف خلالها في تنكيلة بطفليه وكل ذلك استمر وعلى ما يبدو على مدار نحو 3 اشهر ماضية وحتى ممثلا مسرح الجريمة وبالتالي وبالتعاون ما بين الشرطة الاسرائيلية وكافة الجهات المعنية والمسؤولة ذات الصلة وبما شمل مكتب وزارة الصحة ومكتب وزارة الرفاة الاجتماعي والمعهد العدلي في ابو كبير وغيرهم تم تشكيل قاعدة ادلة مدينة راسخة ضد والد الطفلين المشتبه تمهيدا للتقدم اليوم الخميس ضده بلائحة الاتهام.

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريد[email protected] / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق