للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
[email protected]
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
20.09.2017

(توقيت القدس)
16/08/2017 - 01:21:15 am
إنجاز كبير لطلاب جلجولية عمر ابو حجله وعبد الناصر حجله وباقي المشاركين في بطولة الروبوتات العالمية في ماليزيا

كل الكلمات تقف عاجزة عن وصف مدى الفخر والاعتزاز بطلاب قرية جلجولية وهم:


1.عمر ابو حجله


2. عبد الناصر حجله


والذين اشتركوا في المسابقة العالمية للروبوتات بالتعاون مع زملائهم من معهد البيروني للعلوم واللغات في الطيبة وحققوا  نجاحًا باهرًا حيث حصدت مجموعة المعهد الموفدة للبطولة العالمية في ماليزيا 11 كأسًا.


وبدورهم عبر الأهالي المرافقين  للطلاب عن بالغ سعادتهم وقمة اعتزازهم وفخرهم بهذا النجاح قائلين : " دهشنا بالفعل مما شاهدناه من تميّز جميع الطلاب المشاركين والتشجيع المتبادل بينهم . نحن فخورون جدًا بأولادنا وبمجهودهم الجبار على مدى أشهر من التدريبات والإعدادات التي أدت في نهاية المطاف لهذا الإنجاز الكبير"


تألق طلاب معهد البيروني للعلوم واللغات في بطولة الروبوتات العالمية للعام 2017 التي أقيمت في ماليزيا ولمدة يومين في قاعة مؤتمرات فندق "جنتينج هايلاند" ( Genting highland) الذي يقع على قمة جبل بين السُّحب. 


انطلق طلاب معهد البيروني لبطولة الروبوتات العالمية بعد التصفيات المحلية في البلاد وقد بلغ عددهم 44 طالب  وطالبة من جميع الوسط العربي في البلاد بما فيها المدن المختلطة  من بين 1200 متسابق. 


تسابق الطلاب والطالبات ال 44 في ماليزيا مع متنافسين من عدة دول مثل ماليزيا والصين وتايلند وكوريا الجنوبية والهند وروسيا وامريكا وغيرها..


تميزّت مجموعة طلاب معهد البيروني منذ البداية في وقت التدريبات المكثفة. وفِي حال وصولهم لمكان المسابقة برز التعاون بين الطلاب ودعمهم لبعضهم البعض خلال أيام المسابقة.


 
قدم طاقم المعهد من مرشدين ومرشدات بإدارة الأستاذ وسام ياسين ومرافقة الأستاذ وسيم جبارة التضحيات الكبيرة لتوفير كافة الإمكانيات التعليمية والآليات المهنية لإنجاح الطلاب، كما وسهر الطاقم على راحة الطلاب واهتم بدمج فعاليات وزيارات لأماكن ترفيهية ومواقع سياحية بارزة في العاصمة الماليزية "كوالا لامبور" وضواحيها. 


شارك الأهل المرافقون لأبناءهم وبناتهم أيضًا في المجهود لتحقيق الفوز والرجوع إلى البلاد ب- 11 كأسٍ ثمرة جهود كلٌ من الطاقم والطلاب. 
 
ووفقا لما صرح به مدير المعهد الأستاذ الفاضل وسام ياسين فإن هذه الرحلة للمشاركة في البطولة العالمية قد حقّقت الأهداف التربوية التي يصبو إليها معهد البيروني بدءً من غرس قِيَم التعاون والدعم المعنوي المتبادل بينهم إلى تصميم شخصيات كل الطلاب ليكونوا قادة يجتازون العقبات برويّة وحكمة ولتعود تجربتهم بالنفع على مجتمعهم مستقبلًا.


وبدورنا نحن طلاب وأهالي نتقدم بجزيل شكرنا وتقديرنا لكل من قام وبادر وخطط ونفذ واخرج هذه البعثة للمشاركة في المسابقة العالمية الى حيّز التنفيذ .


الاستاذ وسام ياسين قائد المسيرة والأخصائي النفسي وسيم جبارة  


لكم ولجميع المرشدين والمرشدات 


في معهد البيروني كل التقدير والاحترام لكل ما بذلتموه من جهد وعطاء وقرب واهتمام وتعاون 


ولكل الاهالي المرافقين معنا كل الاحترام على اعتبار كل بطل من ابطالنا هو ابن لكم 


ولكم ابطالنا الأعزاء كل الشكر والتقدير على الروح الجميلة  والتقبل والتعاون والانضباط والالتزام 


نحبكم جميعا ونعتز بكم

 

 

نقلا عن زملائنا في جلجولية نت 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريد[email protected] / هاتف رقم:0507224941




























الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق