للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
17.10.2018

(توقيت القدس)
29/03/2018 - 04:30:08 pm
كلية الشرعية في كفربرا تحصل على اعتراف وزارة الأوقاف الفلسطينية لعقد امتحان الإجازة تجويد القران الكريم في الداخل الفلسطيني

استمرار في صعودها على سلم النجاح حصلت مؤخرا كلية الشريعة في كفربرا على اعتراف وزارة الأوقاف الفلسطينية والذي من خلاله تفوض الوزارة كلية الشريعة لعقد امتحان الاجازة بتجويد القران الكريم برواية حفص عن عاصم في الداخل الفلسطيني.

 


ويعتبر الامتحان والذي يعقد سنويا وتمنح بعده الوزارة الطلاب الناجحين شهادة الإجازة بالتجويد مؤهلا علميا معتمدا ومؤشرا على إتقان الطالب لأحكام التجويد.

 

وفي هذه المناسبة تتقدم كلية الشريعة في كفربرا بالشكر الجزيل لمعالي وزير الاوقاف الفلسطيني على الثقة التي منحها للكلية تسهيلا على طلاب العلم الشرعي في الداخل الفلسطيني، كما وتشكر الكلية الدكتور جمال زيد الكيلاني عميد كلية الشرعية في جامعة النجاح على دوره الكبير في تحقيق هذا الانجاز ودعم مسيرة الكلية.

 

هذا وتدعو الاكاديمية طلبتها وجميع الاخوة والاخوات المتقنين لاحكام التجويد في الداخل الفلسطيني للمسارعة في التسجيل للامتحان الوزاري القريب وذلك من خلال التوجه للكلية عبر موقعنا في الفيسبوك وموقعنا على الانترنت.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق