للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
17.10.2018

(توقيت القدس)
02/10/2018 - 07:45:13 pm
الهستدروت تعلن عن تخصيص ساعتين في مدرسة جلجولية لفعاليات عن مخاطر آفة العنف

اعلنت نقابة المعلمين الهستدروت، اليوم الثلاثاء، وفي اعقاب احداث العنف المؤسفة التي وقعت في مدينة جلجولية بين طلاب مدارس، عن تخصيص الساعتين الأولى والثانية في مدرسة الرازي الاعدادية في المدينة للشرح ورفع الوعي لدى الطلاب عن مخاطر آفة العنف.

 


اضافة الى اقامة الفعاليات والنشاطات الخاصة بمكافحة العنف بين طلاب المدرسة بهدف رفع الوعي لديهم لمخاطر الآفة السلبية وتداعياتها عليهم وعلى المجتمع وخاصة على زملائهم الطلاب واصدقائهم.

 

ووفقًا لما قررته نقابة المعلمين الهستدروت فإن كل معلمي مدرسة الرازي سيشاركون مع طلابهم في حلقات نقاش وحوار تهدف لتعزيز لغة الحوار وتقبل الآخر والقبول بالرأي المختلف.

 


وفي هذا السياق قالت السكرتيرة العامة لنقابة المعلمين الهستدروت، يافة بن دافيد: "الأحداث المؤسفة التي وقعت في جلجولية هي خط احمر وتشكل امرًا مفصليًا في جهاز التربية والتعليم وعلينا كمعلمين وكأهل ان نأخذ دورنا من اجل مكافحة هذه الآفة الخطيرة التي لها ابعادها وتبعياتها على المدى القصير والبعيد".

 


واضافت بن دافيد: "من هنا ارتأينا ان نقوم في فعاليات ونشاطات في المدرسة للحد من ظاهرة العنف ولشرح مخاطرها للطلاب".



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق