للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
14.11.2019

(توقيت القدس)
01/07/2019 - 05:40:59 pm
رابطة لاجلك بلدي تستضيف الصحفي فرات نصار

يوم السبت، تاريخ 29.6.2019 استضافت رابطة لأجلك بلدي الصحفي والاعلامي فرات نصار  لمحاضرة بعنوان " قصص نجاح"  ضمن منتداها الثقافي. 

 


في بداية الأمسية رحبت عريفة الحفل السيدة رنا عيناش بالحضور الكريم ومن ثم رئيس  اللمجلس المحلي السيد درويش رابي لالقاء كلمته حيث  قام بالترحيب بالحضور الكرام وأثنى على عمل الرابطة النسائية ودورها في نجاح مشروع " رمضان في حارتنا" ومشاركته للحضور بالمشاريع المستقبلية.

 


تلا ذلك كلمة لصاحبة فكرة لاجلك بلدي واحدى اعضاء ربطة لاجلك بلدي السيدة عبير جرن التي عرضت قصة الرابطة وبداية القصة التي بدأت  قبل ثلاث سنوات من خلال  مجموعة من النساء اللواتي لديهن حس قيادي وانتماء للقرية، ويطمحن لصنع الحياة والامل والتغيير.

 


لاجل من؟!! لاجل بنتي وولدي، لاجلك انتِ.. بلدي وعرض مقطع فيديو لمشاريع الرابطة. 

 


ثم بدأت المحاضرة من قبل  الاعلامي والصحفي فرات نصار، حيث شارك بقصص نجاح من مجتمعنا مثل قصة نجاح د.  مروان شناوي، بطلة السباحة سيرين سعدي وبطل الكيك بوكسينج  امير الأسعد ومن ثم تطرق لقصة نجاحه  وصموده ووصوله لما كان يرنو له. بالأضافة تطرق لأهمية تأثيرنا كأشخاص على ما يحدث وأهمية استغلال الشبكات الأجتماعية كوسيلة ضغط إيجابية. 

 


في نهاية الأمسية قامت السيدة كفاية خروب برفقة  السيد درويش رابي بتقديم درع شكر وعرفان للإعلامي فرات نصار على هذه المحاضرة. 

 


نرجو لانفسنا جميعا مستقبلا يلمع بالنجوم والتقدم والازدهار.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق