للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
25.05.2019

(توقيت القدس)
23/01/2018 - 11:54:59 am
يوميات زوجة ( حلقه 1 ) .. !!! بقلم : عزه يحيى زعبي / كفر قرع / معالجه اسريه وزوجيه

يسعدنا ان ننشر لزوار موقع القرية نت حلقات مشوقه تكتبها المعالجه الاسريه والزوجيه عزه يحيى زعبي . واليوم نقدم لكم الحلقة الاولى من يوميات زوجه .. 

 

دقت الساعة معلنة حلول الصباح, قامت كعادتها, غسلت وجهها ونظفت أسنانها وهرولت مسرعة إلى المطبخ لتبدأ بتحضير طعام الفطور لزوجها وأولادها, ثم نظرت لأول مرة إلى انعكاسها في ذلك الشباك المبهم أمامها, حدقت جيدا ثم أخذت تتساءل:

 

"يا ترى, من تكون هذه المرأة؟", لم تعد تعرف تلك التي تظهر أمامها, وعادت بذاكرتها إلى الوراء, إلى زمن كانت فيه تشع حيوية وأناقة, شعرها المنسدل بطوله ونعومته ولمعانه على أكتافها, وجهها المضيء كنور القمر, عيناها البراقتان تضجان بالحياة المفعمة بالأمل, شفتاها اللتان لا تفارقهما ابتسامة طموحة, اين ذهب كل هذا يا ترى؟ ما الذي بدل كيانها؟ أين هي تلك المرأة التي كان الجميع يحسدها على حيويتها ويعاتبها على أفكارها الغريبة. 

 


سالت الدموع على وجنتيها واحمرت عيناها, وفجأة.... ( البقية تأتي في الحلقه الثانيه  )


عزه يحيى زعبي / كفر قرع 

معالجيه اسريه وزوجيه

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941


الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق