للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
17.01.2019

(توقيت القدس)
22/12/2018 - 03:51:40 pm
القاسم تلتقي المسنين في عسفيا والدالية وتحاورهم عن عملها الإعلامي 

 

التقت الإعلامية إيمان القاسم سليمان، محررة ومقدمة البرامج في راديو مكان ، المسنين في مركز مُسِني الكرمل من قريتي عسفيا والدالية، بدعوة من نزهة حلبي ووفاء حمدان، حيث حدّثتهم عن عملها الإعلامي منذ بداية مسيرتها الإذاعية، أبرز البرامج التي قدمتها والقضايا التي طرحتها، عن الرؤيا التي تحملها حول دعم القضايا الاجتماعية، مكانة المرأة العربية، تشغيل الأكاديميين العرب، التوجيه الدراسي للتعليم العالي، ومكافحة العنف في المجتمع العربي. 

 

 

كما استعرضت أمامهم التاريخ التقني للإذاعة قبل فترة انضمامها ثم التحول من الأشرطة إلى الاسطوانات والكارتريدج، مروراً بالديسكات الرقمية وصولاً إلى المواد المحوسبة، واستذكر المسنون تلك الفترات التي عايشوها هم بما في ذلك البرامج والاغنيات القديمة. 

 

 

كما وجّه الحضور لها أسئلة حول حياتها العائلية، والمحطات التي مرت بها في التحول من البرامج الفنية الى البرامج التي تواكب احداث الساعة. وحدثتهم عن طرائف تحدث وراء الكواليس، صعوبة العمل الاذاعي والتحديات التي تقف أمام المرأة الأم في الموازنة بين دورها داخل البيت وخارجه. 

 

 

وفي الختام قدمت إدارة المركز للقاسم رسالة تكريم مرفقة بأشغال المسنين التراثية التقليدية ضمن الدورات والفعاليات التي يقومون بها. 

 

 

بدورها قالت القاسم : أنتم الأعزاء على قلوبنا، أنتم مَن ربيتم وأنشأتم في هاتين القريتين نخبة من أبناء مجتمعنا في مجالات العلم والأكاديميا والأدب والثقافة والإنجازات التي نفتخر بها، فهنيئاً لنا بكم.  

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941








الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق