للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
26.05.2019

(توقيت القدس)
14/05/2019 - 02:35:34 pm
الخارجية الروسية: واشنطن تستعد لاستخدام الأسلحة النووية في أوروبا

 


ترى وزارة الخارجية الروسية، أن نشر الولايات المتحدة للأسلحة النووية في أوروبا، يعتبر استعدادا لاستخدامها، بإذن من الدول الأوروبية غير النووية نفسها.

 

 

وقال مدير إدارة حظر انتشار الأسلحة النووية والحد من التسلح في الوزارة فلاديمير يرماكوف: "للأسف تتظاهر بعض الدول المرتبطة بواشنطن، بأن لا شيء يحدث على أرض الواقع، أو تخشى ببساطة التفكير في الطبيعة الاستفزازية، لعملية التحضير في أوروبا، لاستخدام الأسلحة النووية مع توريط الدول غير النووية في ذلك".

 

 

وانتقد الدبلوماسي الروسي، في حديث لوكالة "نوفوستي، الدول الأوروبية، لأنها تسمح لواشنطن بتعريضها للخطر.

 


 
وقال ممثل الخارجية الروسية: "عن أي تعزيز لنظام عدم الانتشار النووي، يمكن الحديث بجدية في مثل هذه الحالة، عندما يبدو أن "الدول الأوروبية المتحضرة" تستمر في وضع نفسها دون تفكير، على حافة الكارثة النووية والتدمير الذاتي"؟

 

 

وعقدت في الأسبوع الماضي، داخل مقر الأمم المتحدة في نيويورك، جلسة اللجنة التحضيرية لمؤتمر المشاركين في معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية الذي سيعقد في عام 2020.

 

 

ووفقا ليرماكوف، فإن روسيا استرشدت خلال الجلسة، "أولاً وقبل كل شيء، بمهام الحفاظ على معاهدة عدم الانتشار النووي وضمان عملها المستقر، وكذلك بالمسلك المتزن تجاه مكوناتها الرئيسية الثلاثة - عدم الانتشار النووي، ونزع السلاح النووي، والاستخدام السلمي للطاقة الذرية".

 

 

المصدر: نوفوستي

 

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق