للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
21.11.2018

(توقيت القدس)
07-07-2008
النائب إبراهيم يستجوب وزير الداخلية بأمر الهدم لبيت يعود لمسنة مريضة,ابنها مقعد وابنتها مريضة سكري

الشيخ النائب إبراهيم عبد الله يستجوب وزير الداخلية بخصوص أمر الهدم لبيت من الصفيح في منطقة أم بدون من النقب يعود لمسنة مريضة وابنها مقعد وابنتها مريضة بالسكري

وجّه رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية بإستجواب لوزير الداخلية مئير شطريت بخصوص أمر الهدم الذي أصدرته الداخلية لهدم بيت من الصفيح في منطقة أم البدون بنته المسنة نزيله الخمايسه بدل الخيمة الرثة التي كانت تسكنها.

وفي صلب الإستجواب سأل الشيخ النائب إبراهيم عبد الله وزير الداخلية حول إصرار الداخلية على هدم هذا البيت من الصفيح  الذي هو الملجأ الآمن للأم المسنة المقعدة والمريضة التي وضعت كل ما تملك في هذا البيت البسيط والمتواضع ، حيث تعيش فيه مع أبنها المعاق والمُقعَدْ على كرسي متحرك ويعاني من تشنجات في العضل، وابنتها تعاني من مرض السكري وترقد في المستشفى بين الفينة والأخرى.

وأكد أن هدم هذا البيت معناه حكم الإعدام على هذه العائلة المستورة التي لا تمللك شيئاً من حطام الدنيا، ويعني أن وضعهم الصحي خاصة للأم سيتدهور وقد قد تكون النتيجة الموت.

هذا وطلب من الوزير الوقف الفوري لأمر الهدم حتى يتسنى إيجاد حل إنساني لهذه المشكلة التي أوجدتها سياسة إسرائيل تجاه المواطنين العرب في منطقة النقب.
يذكر أن "البيت" المخطط هدمه يقع في قعر واد لن تستعمله الدولة أبدا، ولا يؤثر على أحد ، والدولة نفسها قبل 50 عاما أتت بعدد من العائلات لتسكن به بعد تهجيرهم من أراضيهم في كرنب.

وأعرب الشيخ النائب عن رفضه لإزدواجية المعايير التي تتعامل بها إسرائيل مع مواطنيها، مؤكداً أن أي يهودي يبني بيتاً بدون ترخيص ، يتم مساعدته على إيجاد حل سريع دون الحاجة لهدم بيته.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق