للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
23.08.2014

(توقيت القدس)
01-09-2010
اقتياد مدير عام كل العرب للتحقيق

 

وصلنا من زملائنا في الصناره 

أكد الناطق بلسان منطقة الشمال في الشرطة, يهودا ممان, في حديث لـ"لصنارة" انه: "استمراراً للتحقيقات التي تجريها الشرطة ولأعتقال احد العاملين في "الصنارة" قبل حوالي الشهر, بشبهة "التجسس في مكاتب صحيفة", داهم هذا الصباح محققون ورجال شرطة سريون تابعون لشعبة الغش والخداع في منطقة الشمال, وطاقم محققين مختصين وبارعين في الحاسوب داهموا مكاتب "كل العرب", ومن خلال فحص الحاسوب (حاسوب كل العرب) تبين انه حصل اختراق مع "حصان طروادة" الى اجهزة صحيفة "الصنارة" وكذلك ڤيروس الذي ادى الى تشويشات في الحاسوب (حاسوب "الصنارة") ونتيجة لذلك قامت صحيفة "كل العرب" بسحب اخبار ومعلومات من "الصنارة" ونشرتها.

وقال ممان ايضاً ان الڤيروس ادى الى تشويشات وعطب في حاسوب "الصنارة", وانه تم اقتياد مدير عام كل العرب  الى شعبة الغش والخداع التابعة للشرطة في حيفا.

وقال المحقق چال اور إن الشرطة تبحث عن مشبوه آخر تمكن من الفرار قبل اعتقاله.

المصدر الصناره 





الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2014 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق