للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
20.08.2017

(توقيت القدس)
17/02/2017 - 05:05:40 pm
تقديرات اسرائيلية: طهران ستُشجع هجمات لحزب الله كرسالة لترامب

تخشى اسرائيل أن ايران ستحاول "مضايقتها" كوسيلة لاثارة الأمريكيين وادارة الرئيس الجديد دونالد ترامب، من خلال تشجيع حزب الله اللبناني تنفيذ هجمات مختلفة في الجولان أو من الجنوب اللبناني، كرسالة واضحة لترامب بعدم العبث معها.

وانطلق موقع "nrg" العبري من حادث اطلاق النار الذي جرى الثلاثاء الماضي من الجانب السوري للجولان نحو جيب عسكري اسرائيلي في الجزء المحتل للجولان، في النشر يوم الجمعة حول هذه التخوفات في المستوى السياسي الاسرائيلي، مشيرة هذه التقديران أن طهران كباقي الدول في العالم تسعى لمواجهة وفهم سياسة ترامب في العالم، ولعل طهران تفهم تماما أن التصريحات الصادرة عن ترامب تختلف عن التصريحات في قضايا عالمية أخرى.

وأشار الموقع أن ما لفت الانتباه في حادث اطلاق النار الثلاثاء الماضي عدم الرد الاسرائيلي عليه، فموقف اسرائيل والجيش بات معروفا في الجولان وكذلك في قطاع غزة، الرد على كل اطلاق نار بعض النظر من يقف خلفه أو بسبب خطأ أو غيره، ويبدو أن عدم الرد جاء من مستوى سياسي كبير وقد يكون رئيس الوزراء نتنياهو كي لا يشوش على اللقاء مع الرئيس الأمريكي، وفقا لما قاله الضابط احتياط في الجيش الاسرائيلي رافي نيو والذي شغل منصب نائب قيادة الجيش على الجبهة الشمالية.


وأضاف الضابط أنه قد تشهد الحدود الشمالية بعض الاحداث في الفترة القادمة خاصة بعد اللقاء الناجح بين نتنياهو والرئيس الأمريكي، وستحاول ايران استخدام الجبهة الشمالية من خلال "مضايقة اسرائيل" الحليف الكبير للولايات المتحدة دون ان تدفع ثمن، فمن خلال حزب الله سترسل رسائل للرئيس الأمريكي بعدم العبث معها.
 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق