للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
29.05.2017

(توقيت القدس)
20/03/2017 - 07:31:48 pm
النائب مسعود غنايم: للجان أولياء الأمور دور هام وأساسي في التربية والتعليم ولكن لم يُستغل حتى الان

شارك النائب مسعود غنايم (رئيس الكتلة المشتركة, الحركة الإسلامية) في اليوم الدراسي حول مشاركة وتداخل الأهل في العمليّة التربويّة الذي أقامه المجلس التربوي العربي والذي أُقيم في مركز اتحاد جودة البيئة في سخنين.


وفي كلمته قال النائب مسعود غنايم: "العملية التربوية والتعليمية بحاجة الى ثلاثة أضلاع المثلث, الاهل, السلطة المحلية والهيئة التدريسية. بدون التعاون والتناسق بينهم سيبقى جهاز التربية والتعليم العربي ناقص.


للجان أولياء الامور دور هام وأساسي في العملية التربوية وفي حياة أي مدرسة أو مؤسسة تربوية.

 

هذا الدور هو ايجابي لأنه بالتالي يصب في مصلحة بناء الانسان وتهيئة الطلاب للحياة. في واقعنا كأقلية عربية فلسطينية تتعرض للتمييز والتحديات العنصرية, نحن بحاجة لدعم لجان أولياء الأمور سواء في مسألة المناهج أو إحياء الايام الوطنية في المدارس.


في هذه الايام التي نسمع بها كل اسبوع تقريبا عن اعتداء على معلم أو معلمة, يجب أن يكون دور فاعل للأهل في صيانة حرمة المدارس لتقوم بواجبها بشكل آمن.   
 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق