للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
18.11.2017

(توقيت القدس)
17/07/2017 - 03:15:30 pm
حادث طرقات دامي على شارع 70 قرب نهاريا يسفر عن 7 اصابات منها بالغة

وقع حادث طرقات مروع ظهر اليوم الاثنين الموافق 17/7/2017 بين سيارة خصوصية وشاحنة.

 

وقع هذا الحادث المروع والدامي في مفترق عبدون بالقرب من نهاريا والذي اسفر عن اصابة 7 اشخاص بجراح والتي وصفت 3 منها بالبالغة والباقي خطيرة ومتوسطة.(من بين المصابين يوجد اطفال ايضا).

 

وافاد كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ القطرية ان طواقم اطفاء وانقاذ من محطة زفولون وصلت الى المكان وقامت بتخليص العالقين ونقلهم الى المشفى .

 

 

وصل موقع القريه نت من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري انه بعد ظهيرة اليوم الاثنين بالساحل على محور شارع رقم 899 منطقة ما بين مفترق شلومي والكابري ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرقات بالغ تخلله اصطدام ما بين سيارة  تجارية وشاحنة مسفرا وعلى ما يبدو عن اصابة طفل حرجا ومواطن ومواطنة بالغا وثلاثة اخرين ما بين طفيفا ومتوسطا وبما شمل اطفال عكفت طواقم الاسعافات على احالتهم اثرها للعلاج بالمستشفيات وسط مباشرة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وتنظيمها حركة السير والمرور هناك.

 


هذا وجاء في بيان لاحق وصل من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري انه تبين بمستشفى نهاريا ان 6 الاصابات بالحادث شملت طفل  في نحو عمر 6 اعوام الذي توصف حالته بالحرجة جنبا الى فتاتين صغيرتين وفتى 12-16 عاما الذين وصفت حالتهم ما بين متوسطة وبالغة ومواطن ومواطنه بالغين بالخمسينات من اعمارهما  الذين وصفت اصابتهما ما بين متوسطه وبالغة.

 

هذا وتبين ان 6 المصابين كانو يستقلون نفس السيارة الضالعة بالحادث وايا الشاحنة , على ما يبدو سيارة خصوصية والتحقيقات مع التشخيصات جارية.

 


كما ووصلنا لاحقا من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري انه تبين ان المصابين افراد عائلة واحدة من الوسط اليهودي بينما سائق الشاحنة الذي اصيب ايضا طفيفا بالحادث هو مواطن عربي والتحقيقات جارية



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941












الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق