للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
[email protected]
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الجمعة الموافق
20.10.2017

(توقيت القدس)
12/08/2017 - 10:28:19 pm
الجامعة العربية الامريكية تحتفي بيوم الشباب العالمي بتنظيم نشاط شبابي

نظمت الجامعة العربية الامريكية نشاطا شبابيا فنيا تفاعليا، بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، احتفاء بيوم الشباب العالميوالذي يصادف الثاني عشر من شهر اب، تحت شعار "نحو شباب وطني حر ومشارك".

 

ويهدف النشاط تفعيل دور الشباب بوصفهم شركاء أساسيين في بناء المجتمع، والذيتضمن أغان زجلية، قدمها كلا من الشاعرين سامي عبيد وعبادة مساد، بالإضافة الى العزف بآلة الشبابة من قبل الفنان أسامة جلامنة، حيث تضمنت الأغاني الزجلية اشادة بدور الجامعة العربية الامريكية، واهمية العلم والتعلم، ودور الشباب في بناء المجتمع الفلسطيني، بمشاركة من طلبة الجامعة.

 

بدوره،أكد مساعد عميد شؤون الطلبة في الجامعة العربية الامريكية الأستاذ محمد كميل على أهمية تنظيم النشاطات اللامنهجية ومشاركة الطلبة فيها، لما لها من دور في بناء قدرات الطلبة وصقل شخصيتهم، مشددا على أهمية الحفاظ على التراث الفلسطيني.

 

من جهته، أشار مدير الشباب في مجلس الشمال الأستاذ عبد الله برهم، ان هذا النشاط جزء من سلسلة نشاطات ينفذها المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجامعات الفلسطينية، بهدفإيصال الرسالة لأكبر عدد ممكن من الشباب، موضحا انه تم اختيار الجامعة العربية الامريكية لتميزها ولمكانتها في شمال الضفة الغربية، بالإضافة الى انها تضم نسبة كبيرة من شرائح مختلفة من الشعب الفلسطيني، من بينهم فلسطينيو الداخل.

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريد[email protected] / هاتف رقم:0507224941






الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق