للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
[email protected]
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
23.10.2017

(توقيت القدس)
12/10/2017 - 06:47:43 pm
اسرائيل: يتوجب على أي مصالحة أن تشمل التزاما بالاتفاقيات الدولية والاعتراف بإسرائيل ونزع أسلحة حماس

جاء في بيان صادر عن  أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي , اليوم الخميس :" قالت مصادر سياسية إسرائيلية في أعقاب التوقيع على اتفاق المصالحة بين فتح وحماس:

 

يتوجب على أي مصالحة بين السلطة الفلسطينية وحماس أن تشمل التزاما بالاتفاقيات الدولية وبشروط الرباعية الدولية وعلى رأسها الاعتراف بإسرائيل ونزع الأسلحة الموجودة  بحوزة حماس.

 


مواصلة حفر الأنفاق وإنتاج الصواريخ وتنفيذ عمليات إرهابية ضد إسرائيل – كل هذا يخالف شروط الرباعية الدولية والجهود الأمريكية الرامية إلى استئناف العملية السلمية.

 


تطالب إسرائيل الإيفاء بتلك الشروط والإفراج الفوري عن شهيدي جيش الدفاع أورون شاؤول وهدار غولدين رحمهما الله والمواطنيْن أفيرا منغيستو وهشام السيد المحتجزيْن لدى حماس بشكل وحشي.

 


ما دام لم تُنْزَع أسلحة حماس وطالما واصلت حماس مناشدتها إلى تدمير إسرائيل, تعتبر إسرائيل حماس المسؤولة عن أي عملية إرهابية يعود أصلها إلى قطاع غزة.

 


تصرّ إسرائيل على أن السلطة الفلسطينية لن تسمح لحركة حماس بإطلاق أي عملية إرهابية من أراضي السلطة الفلسطينية في يهودا والسامرة ومن قطاع غزة, إذا استلمت السلطة الفلسطينية المسؤولية عن القطاع.

 


ستدرس إسرائيل التطورات على الأرض وستتصرف وفقا لها.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريد[email protected] / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق