للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
12.12.2017

(توقيت القدس)
07/12/2017 - 10:45:01 am
النفير العام : إن أرض فلسطين و أرض القدس و المقدسات ليست قضية فلسطينية فحسب إنما هي قضية كل العرب و المسلمين..

النفير العام ..إن أرض فلسطين و أرض القدس و المقدسات ليست قضية فلسطينية فحسب إنما هي قضية كل العرب و المسلمين و ان واجب تحريرها و رفع الضيم عن أهلها واجب مقدس يجب ان يضطلع به الجميع و ان القضية الفلسطينية تتعرض اليوم لحالة من الخذلان و الحصار فالواجب دعمها بالمال و رفع الحصار عن شعبنا  . 
  

 تدعوكم الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات بالنفير العام بالوطن والشتات غدا  بعد صلاة الجمعة ضد القرار المشؤوم للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية للقدس و أيضا ندعو كل الأحرار و النقابين و الداعمين للقضية الفلسطينية بالاعتصام امام السفارات و القنصليات الأمريكية ضد القرار  في كل الدول العربية والاسلامية  و دول العالم .


  * و ندعو جميع الدول العربية و الإسلامية لقطع علاقاتها مع إسرائيل و كل دولة تنقل سفارتها للقدس .


  * ندعو الاتحاد الأوروبي و روسيا و الصين و كل الأقطاب الدولية الضغط على الإدارة الأمريكية لوقف سياساتها العدمية  .


* نؤكد على حق عودة اللاجئين الفلسطينيين على اساس القرار الدولي 194.  * و ندعو زعامات الأمة العربية و الإسلامية إلى تجاوز خلافاتها و التئام الصف لمواجهة العدو الصهيو أمريكى  .   


   ونوجه تحياتنا لكل الثابتين على أرضهم من اهلنا في فلسطين عام 1948 الذين لم يبخلوا على القدس و الأقصى و نحيى اهلنا في مواطن الشتات الذين يأملون بالعودة إلى أراضيهم و نحيى كل الأحرار الداعمين للقضية الفلسطينية . 

    الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات  .                           



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941


الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق